أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 2 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 02 فبراير 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 2 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ومع وجود كل من القمر وزحل فى برج الدلو، نحن فى طريقنا إلى يوم ملىء بالكسل والعناد والخطط المحبطة، وستكون هناك أبراج أكثر تأثرا بذلك وهى السرطان والدلو، لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم طالع التقرير التالي: 
 

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: انسى الخسائر

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات والتى منها الشجاعة والشخصية القيادية، لذلك فهو من الأشخاص المؤهلين دائماً للعمل فى المناصب الإدارية، كما يتسم بالذكاء.

برج العذراء فى حظك اليوم 2 فبراير

يعتبر برج العذراء من الأبراج العاشقة للاستقرار والمحبة لأفراد عائلتها، لكن من عيوبه توجيه النقد اللاذع دائماً لمن حوله خاصة المقربين منه، كما يعتبر من الأشخاص التى لا تثق فى أى شخص بسهولة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على  الصعيد المهني

لا تحاول بين الحين والآخر أن تتذكر الخسائر التى تكبدتها فى الماضى، لكن افتح صفحة جديدة فى حياتك المهنية وضع خطة تساعدك على تحقيق هدفك الذى طالما حلمت بتحقيقه.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اسعى دائماً لكسب ود ورضا الحبيب، من خلال التقرب منه والتحدث معه فى مختلف الأمور الخاصة بعلاقتكما، وحاول أن تخطط لتطوير العلاقة حتى تصبح رسمية أكثر.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على تقوية جهازك المناعى دائماً واتباع طرق الوقاية من الأمراض المعدية والتى منها غسل اليدين بالماء والصابون وتجنب التواجد فى الأماكن المزدحمة حتى تحافظ أكثر على صحتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يحاول تحسين حالته المزاجية بزيارة الأقارب والأصدقاء، والاستماع لنغمات الموسيقى الهادئة حتى يشعر بالاسترخاء.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: هدنة مؤقتة

يتسم مولود برج الحوت بالرومانسية والعاطفية والحساسية المفرطة التى تجعله يتأثر من أقل كلمات تردد على مسامعه، كما يعتبر من الأبراج التى تفضل دائماً العيش فى الخيال والهروب من الواقع.

برج الحوت في حظك اليوم 2 فبراير

يفضل مولود برج الحوت أيضاً المزاح ويتصف بطيبة قلبه، كما يعتبر من الشخصيات الطموحة فى مجال عمله، لكن من عيوبه شخصيته الضعيفة التى تجعل من السهل التحكم فيه والسيطرة عليه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تكسب رضا رؤسائك فى العمل من خلال اجتهادك فى عملك ووضع أفكار جديدة ومختلفة تساعد على تقدم المؤسسة للأمام أكثر من أى وقت مضى، مما يجعلك من الموظفون المتميزون.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تجعل فترة الخلاف والمشاكل تستمر أكثر من ذلك بينك وبين شريك حياتك وأعلن عن هدنة مؤقتة بينك وبينه حتى تستطيعان الوصول لحل نهائى لهذه الخلافات المستمرة منذ فترة طويلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على أن تنوع نظامك الغذائى، واهتم أكثر بتناول الخضروات والفواكه حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية التى تحتاج إليها حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتحافظ أكثر على صحتك.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يهتم بتنظيم يومه حتى يستطيع إنهاء المهام المطلوبة منه على أكمل وجه دون أن يرتكب المزيد من الأخطاء فى المستقبل.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: كف عن الغيرة

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات، والتى منها حب العمل والاتقان فيه وابتكار أفكار جديدة ومميزة، كما يتمتع بالذكاء الذى يساعده على ابتكار حلول مختلفة للمشاكل التى يعانى منها فى حياته.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 2 فبراير

يستطيع مولود برج الجوزاء التأقلم مع الأوضاع المتغيرة والطارئة فى حياته، كما يتمتع بالذكاء الاجتماعى، لكن من عيوبه تهربه الدائم من تحمل المسئولية والمزاجية التى تؤثر على قراراته.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء نجم المنتخب المصرى ونادى ليفربول، محمد صلاح، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن طرق جديدة ومختلفة تساعدك على الخروج من المأزق الذى تعانى منه خلال الفترة الحالية، ولا تتنظر المساعدة من أحد واعتمد على نفسك حتى تتخلص من مشاكلك نهائياً.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تكف عن الغيرة غير المبررة على الحبيب والتى كادت أن تتسبب فى إثارة المشاكل والخلافات بينكما، واسعى للتقرب منه وفتح صفحة جديدة معه تساعدكم على الشعور بالسعادة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تستسلم للكسل والخمول واستشر الطبيب المعالج حتى تعرف أسباب شعورك الدائم بالتعب وتتلقى العلاج المناسب لك لتستعيد عافيتك من جديد وتشعر بالنشاط والحيوية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن ينتبه لتنظيم مواعيد نومه حتى يحصل على قسط كافٍ من النوم يساعده على الشعور بالنشاط والحيوية والتركيز فى عمله.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: التزم الصمت

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها القدرة على تحمل المسئولية والشخصية القيادية، والشجاعة وطيبة القلب والرومانسية والغيرة الشديدة على الحبيب والحرص على حماية أفراد عائلته.

برج السرطان فى حظك اليوم 2 فبراير

يتصف مولود برج السرطان أيضاً بالعديد من الصفات الأخرى، وهى الغموض والخجل والعصبية الشديدة وعدم الثقة فى الآخرين، والعاطفية التى تجعله يتأثر من أقل موقف يتعرض له فى حياته اليومية.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تحاول لفت انتباه الآخرين لإنجازاتك خلال الفترة المقبلة، واحرص على أن تعمل فى صمت حتى تستطيع تحقيق ما تحلم به فى حياتك المهنية على أرض الواقع.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على استقرار علاقتك الأسرية ولا تحاول دائماً البحث عن المشاكل والخلافات، حتى تتأكد من ظنونك التى ليس لها مكان على أرض الواقع، وأعلم أن أفعالك هذه قد تجعلك تخسر شريك حياتك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول الخضروات بشكل يومى، مع الإفراط فى شرب الماء حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتحافظ على ترطيب بشرتك بشكل دائم طوال فترة فصل الشتاء.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتمسك بالعادات والتقاليد ولا يخالفها حتى لا يثير المشاكل بينه وبين أفراد عائلته ويحافظ على استقرار علاقته بهم.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: تحسن بالأمور

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية التى تجعله شخصا قويا قادرا على مواجهة الصعاب وقادرا على السعى وراء تحقيق الأهداف، ويمتلك الروح الكوميدية التى تجعله خفيف الظل مقبول، بالرغم من أنه كثير الحزن متقلب المزاج لكنه شخص حنون يمتلك قلب أبيض.

برج الأسد فى حظك اليوم 2 فبراير

يعرف عن مولود برج الأسد أنه شخص شجاع قوى دائمًا يدافع عن الحق ويساعد الآخرين وأيضًا هو شخص صادق بمشاعره، ويمتلك مولود الأسد طاقة حب قوية قادر على أن يتخطى الصعاب.

مشاهير برج الأسد:

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى:

أنت شخص عصبى وسريع الانفعال، لذلك حاول أن تحافظ على مكانتك بالعمل وابتعد عن الضغوطات، ولا تجعل نفسك طرفا فى أى مشكلة تتعلق بالعمل، لكن عليك بالسعى والاجتهاد وراء تحقيق حلمك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى:

أنت شخص رومانسى وتحب الاهتمام بالآخرين، لكن حاول ألا تقدم اهتماما إلا لمن يهتم بك ولا تعطى من روحك إلا لمن يستحق، أنت شخص طيب وتحب الجميع، لكن كن حذرا عند التعامل وابتعد عن التلقائية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

أنت تعانى من زيادة بالوزن فحاول أن تأخذ حذرك عند تناول الوجبات السريعة، وابتعد أيضًا عن تناول المشروبات الغازية ويفضل أن يكون هناك نظام صحى يساعدك فى تناول الوجبات بشكل صحى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الأسد أن يتفاءل خلال الأيام المقبلة، لأنه من الممكن حدوث بعض التغيرات الإيجابية التى تجعله فى حالة نفسية أفضل، لكن حاول أن تحدد هدفك بالعمل.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: تجنب التوتر

يمتاز مولود برج العقرب بالكرم الشديد والسخاء والعطاء، وأيضًا هو شخص جيد التواصل يمتلك روحا طيبة تجعله محبوبا وناجحا بحياته، وأيضًا هو شخص مجتهد ويمتلك الكثير من الصفات الإيجابية.

برج العقرب فى حظك اليوم 2 فبراير

يمتاز مولود برج العقرب بأنه شخص متسامح يمتلك قلبا أبيض يساعد الأشخاص المقربين والمحتاجين دائمًا عونًا لأصدقائه وأيضًا على قدر كبير جدًا من المسؤولية ويسهل الاعتماد عليه لأنه شخص جاد.

مشاهير برج العقرب:

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

مولود برج العقرب شخص يمتلك تفكيرا إيجابيا الذى يجعله أكثر نجاحًا وتفوقا فى جمع أمور حياته، لذلك يفضل أن يبتعد عن الضغوطات، لكن يحاول أن يحافظ على نشاطه الدائم بالعمل لأنه شخص مهم بالفريق ودائمًا يمثل قوة أساسية للفريق.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

أنت تعشق شريك حياتك وتعيش حياة عاطفية ناجحة لأنك شخص جيد الفهم وحسن التعامل، وهذا ما يجعل علاقاتك أكثر نجاحًا بكل المحيطين بك ويجب عليك خلال الفترات المقبلة أن تبتعد عن أي أسباب للخلاف أو ضغوطات.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:

أنت شخص محب للرياضة والتمارين الصباحية لذلك حاول أن تداوم على ممارسة الرياضة بشكل مستمر، ويفضل تناول المشروبات الساخنة وأيضًا يفضل أن تحافظ على النظام الغذائي وتبتعد عن المشروبات الغازية

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة: 

يجب على مولود برج العقرب أن يتعايش ويبتعد عن التوتر والقلق وأن يحصل على قدر كافٍ من النوم والبعد عن السهر، لكى يكون بصحة جيدة خلال الأيام المقبلة.

 

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير:ابتعد عن التدخين

يمتاز مولود برج القوس بالصدق والحب والاهتمام بكل المقربين بحياته، لكن بالرغم من كثرة مميزات برج القوس إلا أنه يمتلك بعض الصفات السلبية، فهو شخص متسلط فضولى يريد معرفة كل شىء عن كل المحيطين به.

برج القوس فى حظك اليوم 2 فبراير

يمتاز مولود برج القوس بأنه شخص قوى شجاع قادر على خوض المعارك والمخاطرات يعشق التجربة ويحب التجديد دائم السفر، وأيضًا يعشق الحب وقادر على إدارة علاقة عاطفية ناجحة ولكن هو شخص اناني يحب نفسه في بعض الأوقات.

مشاهير برج القوس:

ومن مشاهير برج القوس النجم براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى:

مولود برج القوس شخص ناجح بعمله وقادر على الإدارة الناجحة بالعمل، لكن يفضل أن يبتعد كل البعد عن الأسباب التى تجعله فى قلق وتوتر ويفصل حياته الشخصية عن العمل ويفضل وضع خطط جديدة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

مولود برج القوس شخص رومانسى يعشق الحب والعاطفة لكن دائمًا يقع بمشاكل كثيرة مع شريك حياته، نظرًا لأن مولود القوس شخص أناني ويحب نفسه فمن الأفضل أن تبتعد عن السلبيات وتتعامل مع شريك حياتك بحب.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:

أنت شخص منظم بحياتك وتعشق الرياضية وتناول الوجبات الصحية، لذلك يجب عليك أن تحافظ على السلوكيات الإيجابية وأيضًا يفضل أن تبتعد عن التدخين والمدخنين وحاول أن تجد البديل.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج القوس أن يتراجع عن بعض القرارات، ويفضل أن يتوقف هذه الفترة على  أخذ القرارات المهمة وأيضًا لابد أن يعيد ترتيب حياته من جديد ويبتعد عن الشخصيات السلبية بحياته. 

 

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: تحسن بسيط

برج الثور من الأبراج ذات الثقة والمسئولية، صاحب نزعة عقلية ويستطيع الفصل ما بين ما هو شخصى وما هو مهنى، برج عنيد مثابر يسعى بكل قوته للوصول لهدفه.

برج الثور فى حظك اليوم 2 فبراير

شخصية برج الثور مزاجية للغاية، تتسم بالعناد والغيرة، شخصية حازمة فى اتخاذ القرارات، عقلانية لأبعد حد، ومنها تأتى القدرة على تحمل المسئولية وثقة الآخرين به.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني  

تحسن بسيط على الصعيد المهني يجده الثور الفترة المقبلة كنتيجة طبيعية لإخلاصه في العمل، لكن التقدم الحقيقي يلمسه الثور بعد فترة يكون فيها المناخ العام يستطيع القبول بالثور في مركز قيادي لائق. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

على الرغم من تقلباته المزاجية إلا أنه من الأبراج الصافية، التي لا تستطيع الرياء أو النفاق، لذا فهو شخصية غير متكلفة ومحبوبة من بين اقرانها، يعتبر الثور من اصحاب العلاقات طويلة الأمد، لأنه مستقر إلى حد بعيد، ويعتقد بنسبة كبيرة أن هناك تغير سيطرًا على شكل علاقاته العاطفية قريباً بناء على مستجدات اجتماعية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي 

برج الثور من الأبراج النشيطة على المستوى البدني، والمستقرة على المستوى النفسي، لكنه يحتاج إلى القدرة على التحكم في العصبية والعناد الذي قد يتملكه في بعض الأوقات، عن طريق التعقل في مثل هذه الأوقات وعدم الإصرار والتمسك بالرأى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة إلى حد ما على كل الأصعدة، تزداد فيهم وتيرة العصبية تباعاً مع مرور الوقت، لذا فهو يحتاج إلى بعض التمارين للتحكم فى العصبية فى تلك الأوقات.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: مارس الرياضة

يمتاز مولود برج الجدى بالجدية فى العمل فهو شخص ناجح بعمله وأيضًا هو شخص دائم السعى وراء تحقيق الأهداف، وأيضًا هو شخص مثقف يعشق القراءة ويحب سماع الموسيقى الكلاسيكية.

برج الجدى فى حظك اليوم 2 فبراير

يمتاز مولود برج الجدى بأنه شخص طموح يحب التجديد والتطوير من نفسه يمتلك الكثير من الصفات التى تجعله شخص محبوب وأيضًا مولود برج الجدى يعشق الجو الأسرى ويفضل الواحدة أحيانًا. 

مشاهير برج العقرب: 

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة أنغام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى:

مولود برج الجدى شخص يعشق عمله ودائم النجاح والسعى وراء تحقيق أهدافه، لذلك لابد أن يحافظ على الالتزام والتطوير من نفسه ومن عمله لأن خلال الأيام المقبلة سوف يحدث تغيرات إيجابية وتقديم عروض مالية.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى:

مولود برج الجدى شخص رومانسى لكنه غير قادر على التعبير عن نفسه فهو شخص طيب القلب، لكن يصاب بالحرج أحيانًا عند التعبير عن حبه لشريك حياته لذلك يفضل أن يتحلى مولود الجدى بالقوة فى القول والفعل. 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى:

انت بصحة جيدة فحاول أن تحافظ على صحتك من نزلات البرد لذلك عليك بتناول المشروبات الساخنة والبعد عن تناول المشروبات الغازية، ويفضل أن تمارس الرياضة بشكل دائم.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة: 

يجب على مولود برج الجدى أن ينتظم فى ممارسة الرياضة ويحاول أن يبتعد عن الضغوط التى تتسبب فى حدوث بعض المشكلات بحياته، وأيضًا يحاول أن يستعد للحصول على الكثير من العروض المالية.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: سيطر على انفعالاتك

برج الميزان من الأبراج المتزنة إلى أبعد الحدود، وفى نفس الوقت تكره الروتين، يحاول البُعد عن المشاكل والتناحر، فى سعى للسلام النفسى والأجواء الهادئة.  

برج الميزان فى حظك اليوم 2 فبراير 

برج الميزان من الشخصيات السوية، من حيث النظر فى الأمور، ويتمتع بشخصية هادئة رومانسية، ذات مسئولية، تعشق المغامرة وتحب الهدوء، تعشق الاستقرار وتميل للتجديد على الصعيد المهنى كل فترة، قد تبدو شخصيته متناقضة لكن المتمعن والقريب منها لن يرى هذا الأمر. 

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني  

فى هذه المرحلة يرى الميزان أن الروتين هو الأسلم من حيث الهدوء، لذا فعلى الرغم من سعيه لتجربة كل جديد وكسر الروتين نراه يتمسك بالروتين فى سبيل سلامه النفسى فى هذه المرحلة، والتى لا يمكن وصفها بالسيئة، فهو يستطيع الاستفادة منها بأكبر قدر ممكن لصالحه.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الهدوء مع المغامرة قد يخلق حالة من اللا فهم بين شريكه فى العلاقة أو أسرته بشكل عام، هذا ليس عطب فى شخصية الميزان بقدر ما هو قدرة على التغيير المزاجى والذى كله فى الناحية الإيجابية، وقد يساء فهمها لدى البعض.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

التغيرات النفسية تلقى بظلالها على الجانب الصحى والنفسى، التغيرات المفاجئة تضر الجسد وقد تتسبب فى مشاكل مستديمة بعد ذلك، فحاول السيطرة على انفعالاتك الجسدية والنفسية فى المرحلة المقبلة، وحاول الاتزان بأكبر قدر ممكن.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جديدة لشخصية الميزان، فستزداد المسئولية مع زيادة الاستقرار النفسى والعاطفى لديه، مع قدرة أكبر على اتخاذ القرارات بكل سهولة ويسر، وعدم الخوض فى تجارب جديدة، حيث إن أغلبها تم التعرف عليه، فى محاولة للاستقرار والسلام النفسى والهدوء، مما ينتج بعض المشاكل على الصعيد العاطفى، إلا أنه سيستطيع أن يحتويها ويتعامل معها بالشكل المطلوب.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: فترة مؤقتة

برج الحمل من الأبراج العنيدة الصبورة صاحبة مزاجية مفرطة فى بعض الأحيان، صاحبة اعتداد وثقة بالنفس ليس لهم مثيل، عاطفى حساس قادر على تحمل المسئولية.

برج الحمل في حظك اليوم 2 فبراير

برج الحمل شخصية واضحة وصريحة، ويتجلى ذلك فى انفعالاتها، يتسم أحيانا كثيرة بالدبلوماسية، في محاولة لاستخدام العقلانية في توصيل فكرة أو معنى لأحد أو للجمهور.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

تغيرات جديدة تحدث على الصعيد المهني نتيجة عناد الحمل بشكل ما، وبسبب عدم حصوله على التقدير المستحق عما يقوم به، فيسعى  للحصول على المكانة المستحقة في مكان آخر يستطيع العمل في بيئته والتوافق معها بأكبر شكل ممكن.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقات تظهر وعلاقات تتجدد، مع اختلافات جديدة فى كل علاقة، فى محاولة من الحمل للاختيار بناء على العيوب، فيتخير الحمل من بين العيوب العيب الذى يمكنه التعايش معه.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي نتيجة إزالة الضغط الناشئ فى العمل، مع بعض التوتر النفسى نتيجة بعض الضغوط الجديدة، أما عن المستوى البدنى فهو فى أفضل حال.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة مؤقتة من عدم الاستقرار فى السعى الجاد والدؤوب للقدرة على الاستمرار فى ظل الاحداث المتتالية المتغيرة، ما تلبث أن تتغير للأحسن، لكنها تحتاج لمجهود مضاعف للوصول لتلك المكانة.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: زيادة المعارف

برج الدلو من الأبراج المتزنة المستقلة، عاطفيون لكنهم يستطيعون إخفاء ذلك وراء مظهرهم الجامد، ليس بوسع أحد التحكم بهم أو فرض الرأى عليهم، مع قدرة رائعة فى الأعمال على الصعيد المهنى.

برج الدلو فى حظك اليوم 2 فبراير

برج الدلو شخصية فضولية، حساسة، عقلانية، شخصية عبارة عن مزيد فريد ونادر من المشاعر الإنسانية المختلطة التى نتج عنها الدلو، يحب الدلو زيادة فهمه للأمور عن طريق التعلم والتعرف على كل ما هو جديد، الأمر الذى يجعل شخصيته دائمة النمو والتطور.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

بلا سعى نحو احتلال مكانة أكبر نجد أن الدلو مرشح لاحتلال تلك المكانة عن طريق تطويره لذاته ولنموذج العمل ووضع أطر ثابتة لتنظيم سير العمل بينه وبين زملائه دون أي تكليف، الامر الذي يزيد من ترشيحه ليتبوأ منصب قيادى أعلى بلا أى مجهود يذكر منه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

زيادة المعارف والمدركات لدى برج الدلو تمكنه أيضاً من فهم شريكه، وتمكنه أيضاً من التفاعل والتعامل معه وفقاً لمنطق عقلاني وبمشاعر صادقة تزيد من قوة ترابط العلاقة، لذا فهو من اصحاب العلاقات الدائمة المستمرة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

يحتاج الدلو إلى تنظيم وتوفير بعض الوقت بما يسمح له بأجراء بعض التمارين الرياضية للمحافظة على الصحة العامة له، حيث إنه كلما ازدادت معارفه كلما قلت حركته وارتكز أكثر عن ذى قبل.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة نضوج يمر بها الدلو على الرغم من حداثة سنه، لكنها فترة مهمة ومُشكلة لشخصية الدلو على المستوى البعيد، لذا فهى الإطار لما سيكون عليه النموذج الدلوى فى المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة