أكرم القصاص - علا الشافعي

المالكى يغيب عن الهلال السعودي فى كأس العالم للأندية لإصابته بالصليبي

الأربعاء، 02 فبراير 2022 01:16 م
المالكى يغيب عن الهلال السعودي فى كأس العالم للأندية لإصابته بالصليبي الهلال السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب الدولى عبد الاله المالكى ، عن صفوفه فريقه الهلال السعودي خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية التى تحتضنها الامارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

وأعلن المنتخب السعودي اليوم الأربعاء، إصابة عبد الاله المالكى بالرباط الصليبي حيث نشر حساب المنتخب السعودي الرسمي على توتير تغريدة جاء فيها :" أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب "عبدالإله المالكي" صباح اليوم في مدينة "الرياض"، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب يوم أمس، عن وجود إصابة في الرباط الصليبي الأمامي".

5
 

وتمكن نادي الهلال السعودي من إكمال قائمة لاعبيه الأجانب، قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم للأندية في فبراير المقبل، والتي تقام في دولة الإمارات.

واستطاع الهلال السعودي ضم المهاجم النيجيري أوديون إيجالو لاعب نادي الشباب، لمدة عام ونصف، لتدعيم صفوف الفريق قبل منافسات كأس العالم للأندية، وتعاقد نادي الهلال مع اللاعب ميشيل أوليفيرا قادما من فلامنجو البرازيلي.

وشملت قائمة أجانب الهلال كذلك، الكوري الجنوبي جانج هيون سو والكولومبي جوستافو كويلار، وأندري كاريلو نجم منتخب بيرو، كما ضمت محترفي الهلال كلا من البرازيلي ماتيوس بيريرا والمالي موسى ماريجا.

المفاجأة الكبرى تبقى بتخلي الهلال عن المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بعد 4 مواسم توهج فيها وظل الهدّاف الأبرز مع الزعيم.

ويواجه الهلال الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري من هايتي يوم 6 فبراير المقبل، في مباراته الافتتاحية في الدور ربع النهائي لمونديال الأندية.

وحال فوز الهلال وتخطى ربع النهائي، يخوض حربا شرسة ضد تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، في المربع الذهبي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة