أكرم القصاص - علا الشافعي

الدكتور هانى الناظر من المستشفى: ادعوا لى.. وأنا ملتزم ببروتوكول علاج كورونا

الأربعاء، 02 فبراير 2022 12:49 م
الدكتور هانى الناظر من المستشفى: ادعوا لى.. وأنا ملتزم ببروتوكول علاج كورونا دكتور هانى الناظر
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور هانى الناظر أستاذ الأمراض الجلدية، رئيس المركز القومى للبحوث الأسبق، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه مصاب بفيروس كورونا وموجود بأحد المستشفيات الخاصة، بعد أن حدثت لى انتكاسة بعد تحسنى على بروتوكول العلاج.

وطمأن الدكتور هانى الناظر محبيه بقوله "ادعو لى، لكن خذوا حذركم من متحور أوميكرون فهو سريع الانتشار، كنت معزولا بالمنزل وأتلقى العلاج بعد إصابتى بفيروس كورونا منذ 12 يوما، لكن حدثت لى انتكاسة نتيجة مضاعفات الفيروس، وأنا حاليا بالمستشفى وملتزم ببروتوكول علاج كورونا.. ادعولى"، مضيفا، لقد دخلت المستشفى أمس، نتيجة مضاعفات الفيروس من ارتفاع بدرجة الحرارة وأوجاع بالجسم، وقمت بعمل تحاليل وظهرت إيجابية للفيروس وأنا حتى الآن ملتزم ببروتوكول علاج كورونا.

وأشار إلى أنه كان ملتزما بالإجراءات الاحترازية لكن اختلاطه بالمرضى قد يكون السبب فى العدوى نتيجة خطأ ما حدث، مؤكدا أن سلالة أوميكرون سريعة الانتشار، ويمكن أن تتنشر من خلال الجلد، موضحا أن المصريين لا يلتزمون بالإجراءات الاحترازية، ولازالت وسائل المواصلات تمتلئ بالناس، بالرغم من كورونا، ولا أحد يلتزم بارتداء الماسك، ولازال المصريين يسلمون على بعضهم البعض بالأيدى، ويأكلون مع بعضهم البعض فى تجمعات فى الشارع رغم أن متحور أوميكرون سريع الانتشار.

وأطلب من المصريين أن يأخذوا الموضوع بجدية، موضحا أن الفترة المقبلة ستكون أشد لأننى حذرت من قبل أن كورونا ينتشر أكثر فى فصل الشتاء مع وجود البرد.

وقال لازم نقول للناس خذوا بالكم ممكن تلتقط الفيروس، حيث إن كورونا لديه القدرة على الانتشار بصورة كبيرة والأطفال يلعبون دورا كبير جدا فى انتشار الفيروس.

يذكر أن الدكتور هانى الناظر قد حصل عل العديد من الجوائز منها جائزة التقدير العلمى من المركز القومى للبحوث عام 2009، وجائزة العام من رابطة العلماء المصريين فى الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا عام 2008، وحاز على درع أكاديمية البحث العلمى فى عيد العالم عام 2007، وعلى تكريم درع كلية طب قصر العينى من جامعة القاهرة، ودرع جامعة عين شمس وغيرها من الجوائز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

azza

الف سلامة د/ هانى

ربنا يشفيك ويعافيك ويشفى مرضانا يارب .. اللهم ارفع الغمة عن الامة يارب العالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة