أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الثلاثاء.. رباعية البرازيل وأوروجواى وتألق الأرجنتين بتصفيات كأس العالم

الأربعاء، 02 فبراير 2022 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. رباعية البرازيل وأوروجواى وتألق الأرجنتين بتصفيات كأس العالم البرازيل
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء والساعات الأولى من صباح الأربعاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها في تصفيات كأس العالم لقارتي أمريكا الجنوبية وآسيا، والتي أسفرت عن تأهل بعض المنتخبات للمونديال.

وفيما يلي أبرز الأهداف في ملاعب العالم ..
 

تصفيات آسيا لكأس العالم

اليابان 2-0 السعودية

فاز منتخب اليابان على ضيفه السعودي، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء، على ملعب سايتاما 2002، فى قمة مباريات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

إيران 1-0 الامارات

خسر منتخب الإمارات أمام مضيفه الإيرانى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أزادى"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عن المجموعة الأولى فى التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

سوريا 0-2 كوريا الجنوبية

تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، بعد تغلبه على مضيفه المنتخب السورى بثنائية نظيفة، مساء الثلاثاء، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "راشد بنادى أهلى دبي" فى الإمارت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عن المجموعة الأولى فى التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

 

 

عمان 2- 2 أستراليا

فقد منتخب عمان فرصة الحصول على المركز الثالث المؤهل للملحق، بعدما خرج بالتعادل مع ضيفه منتخب أستراليا بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمع المنتخبان مساء الثلاثاء، على ملعب "مجمع السلطان قابوس الرياضى"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عن المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

 

تصفيات أمريكا الجنوبية

تشيلي 3-2 بوليفيا

قاد أليكسيس سانشيز منتخب تشيلى لتحقيق فوز مهم على بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "هيرناندو سيليس"، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

 

أوروجواى 4 /1 فنزويلا

حقق منتخب أوروجواى فوزا كبيرا على منتخب فنزويلا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، فى إطار الجولة السادسة عشر من تصفيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر.

الأرجنتين 1 /0 كولومبيا
قضى منتخب الأرجنتين على آمال منتخب كولومبيا في التأهل لكأس العالم بعد الفوز عليه بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ماريو البيرتو كيمبس" ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
 

البرازيل 4 / 0 باراجواى

حقق منتخب البرازيل فوزا سهلا أمام منتخب باراجواى بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "مينيراو"، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة