أكرم توفيق: "أمم أفريقيا مصرية إن شاء الله.. وربنا يكلل تعب اللعيبة باللقب".. فيديو

الأربعاء، 02 فبراير 2022 01:15 م
أكرم توفيق: "أمم أفريقيا مصرية إن شاء الله.. وربنا يكلل تعب اللعيبة باللقب".. فيديو أكرم توفيق
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن أكرم توفيق ظهير أيمن الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي على حالته الطبية خلال تواجده في النمسا لإجراء برنامج التأهيل قبل العودة إلى القاهرة لاستكمال برنامجه العلاجي.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي عبر فيسبوك فيديو لطبيب الأهلي المتواجد مع بعثة الفريق الأحمر بالإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية خلال تواصله عبر خاصية "الفيديو كول" مع أكرم توفيق المتواجد حاليا بالنمسا لإجراء التأهيل.

وحرص أكرم توفيق على تقديم رسالة إلى منتخب مصر الذي يشارك حاليا في كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون ، قائلا: "ان شاء الله البطولة بتاعتنا وربنا يكرم وتكون البطولة مصرية لان اللعيبة دي تعبوا في البطولة دي وربنا يكلل تعبهم باللقب"، لير عليه طبيب الأهلي "وانت تعبت يا حبيبي وربنا ينصرنا باذن الله".

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على ثقته في لاعبي الفريق بتقديم أداء وعروض مميزة تليق باسم الأهلي في كأس العالم للأندية. 

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الفريق أمام تحدٍ كبيرٍ أمام اف سي مونتيري بطل المكسيك في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية بالإمارات. 
وأضاف عبدالحفيظ: « اسم النادي الأهلي كبير، وبالرغم من صعوبة الظروف التي نخوض بها البطولة هذا العام إلا إن هذه الظروف تعد تحديًا مهمًا يجب أن نتجاوزه ونقدم ما يليق بالنادي وجماهيره».
واستكمل: « نلعب في بلدنا الثاني الإمارات وجمهور الأهلي هنا كبير من المصريين والاماراتيين، وهذا يمثل عنصرا مهما للاعبينا في البطولة».
واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بالحديث عن المواجهة المرتقبة أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي، مؤكدا أنه فريق جيد ويقدم كرة جيدة وقال: « بدأنا متابعة مونتيري بشكل جدي منذ فترة، ونسعى لتقديم عرض قوي أمامه وتحقيق الفوز إن شاء الله».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة