أكرم القصاص - علا الشافعي

نيويورك تايمز: التحقيقات حول سلوك كريس كومو تكشف مفاجآت داخل شبكة "CNN"

السبت، 19 فبراير 2022 12:54 م
نيويورك تايمز: التحقيقات حول سلوك كريس كومو تكشف مفاجآت داخل شبكة "CNN" الآخوين كومو
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن أليسون جولست، كبيرة مسئولى التسويق السابقين فى شبكة "سى أن إن"، ناقشت مواضيع المقابلات مع حاكم نيويورك السابق أندرو كومو قبل أن يظهر فى مارس 2020 على شبكة سى أن إن.

 

وكشفت شركة المحاماة Cravath Swaine & Moore، التى أطلقت فى الخريف الماضى تحقيقًا داخليًا فى مذيع "سى أن إن" السابق كريس كومو ومزاعم سوء السلوك فى مكان العمل، فى تحقيقها وجود اتصالات بين المديرة التنفيذية السابقة لـ CNN والحاكم السابق فيما يتعلق بالموضوعات التى أراد مناقشتها قبل ظهوره فى الشبكة.

 

وقبل ظهوره المقرر فى 28 مارس 2020، ذكر كومو ثلاثة مواضيع، بما فى ذلك ما يعنيه أن يتم وضع سكان نيويورك تحت الإغلاق ومحادثة هاتفية أجراها مؤخرًا مع الرئيس ترامب آنذاك، والتى أراد مناقشتها على الشبكة، وفقًا للصحيفة.

 

وتلقى موظفو "سى أن إن" رسائل من جولست بعد ذلك تطلب أن يُسأل كومو عن هذه الموضوعات، حسبما ذكرت صحيفة "التايمز".

 

ولاحظ الأشخاص الذين تحدثوا مع الصحيفة أن جولست كانت موظفة سابقة لدى كومو، حيث عملت معه بين أواخر عام 2012 وأوائل عام 2013.

 

وقالت ريسا هيلر، المتحدثة باسم جولست، فى بيان أن تقرير صحيفة التايمز كان "تحريفًا كاملًا للحقائق" وادعت أنه كان معروفًا على نطاق واسع فى جميع أنحاء الشبكة أنها كانت "المتواصل الرئيسي" مع كومو خلال بداية جائحة "حتى يتمكن من مشاركة معلومات الصحة العامة الهامة على الهواء على شبكة سى أن إن."

 

وأكدت هيلر "وفى مناسبة واحدة، اقترح الحاكم كومو على أليسون أنه يأمل أن يُسأل عن ثلاثة مواضيع خلال مقابلة على شبكة سى أن إن - وكلها كانت مواضيع إخبارية بارزة غطتها العديد من المنافذ الإخبارية فى نفس الدورة الإخبارية، بما فى ذلك نيويورك تايمز. ونقلت أليسون تلك المعلومات إلى موظفى سى أن إن، ولم تقترح بأى حال من الأحوال أن إدراج هذه الموضوعات كان شرطًا للمقابلة، ولم تقترح أن تقتصر المقابلة على هذه الموضوعات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة