أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري أبطال أفريقيا.. شباب بلوزداد يستدرج الترجي والنجم ضيفا فى بوتسوانا

السبت، 19 فبراير 2022 01:00 ص
دوري أبطال أفريقيا.. شباب بلوزداد يستدرج الترجي والنجم ضيفا فى بوتسوانا الترجي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة في بطولة دوري ابطال أفريقيا، إذ يحل النجم الساحلي التونسي ضيفا على جوانينج جالاكسي البوتسواني في السادسة مساء، بتوقيت القاهرة، في مدينة فرانسيس تاون.

كان النجم الساحلي سقط في فخّ التعادل السلبي أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الافتتاحية على ملعب رادس يوم الجمعة الماضي، بينما  خسر جوانينج جالاكسي أمام مضيفه الترجي الرياضي برباعية نظيفة على ملعب رادس..

كما يواجه شباب بلوزداد الجزائري نظيره الترجي التونسي في التاسعة مساء اليوم في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا بالمجموعة ذاتها.
وأعلنت إدارة شباب بلوزداد في بيان لها  أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم رفض حضور الجماهير لأرض الملعب مباراة اليوم. 
 
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة شباب بلوزداد والترجي التونسي، وعين "كاف" طاقم تحكيم مصري لإدارة المباراة  بقيادة محمد عادل، حكمًا للساحة، يعاونه الثنائي سمير جمال سعد، حكم مساعد أول، أحمد توفيق علي،حكم مساعد ثانٍ.
 
وتضم المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا الترجي والنجم السحالي التونسيين وشباب بلوزداد الجزائري و جوانينج جالاكسي البوتسواني.
 
ويتصدر الترجي المجموعة برصيد 3 نقاط ،يليه النجم الساحلي بنقطة وحيدة،وشباب بلوزداد الجزائري ثالثا بنقطة وحيدة،وجوانينج جالاكسي البوتسواني الأخير بلا نقاط.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة