أكرم القصاص - علا الشافعي

"الحقنا بنتخنق".. المكالمة الأخيرة بين والدة ضحايا حريق شقة الجيزة وشقيقها

الأربعاء، 16 فبراير 2022 01:24 م
"الحقنا بنتخنق".. المكالمة الأخيرة بين والدة ضحايا حريق شقة الجيزة وشقيقها الشقة التى تعرضت للحريق
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثث 3 أطفال لقوا مصرعهم فى حريق شقتهم السكنية بشارع مراد فى الجيزة، واستعلمت عن الحالة الصحية لوالدتهم وشقيقهم الرابع الذين أصيبوا فى الواقعة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وتستمع النيابة العامة لأقوال والد الأطفال الضحايا، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أنه بعد منتصف ليلة أمس الثلاثاء، نشب حريق فى شقة سكنية بالطابق السابع، بعقار سكنى فى شارع مراد، وامتدت النيران لتشمل أجزاء كبيرة من المنزل، فى الوقت الذى كان فيه ربة المنزل وأطفالها الأربعة بالداخل، حاولت ربة المنزل الاستغاثة وأجرت اتصالا بشقيقها، وأخبرته بأنهم يتعرضون للاختناق وخلال الاتصال، فقدت الوعى.

وتابعت التحقيقات، أن حارس العقار والأهالى أجروا اتصالا برجال الأطفاء الذين وصول إلى مكان الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه، ونقل المصابين والضحايا إلى مستشفى أم المصريين.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، في نشوب حريق بشقة سكنية بشارع مراد في الجيزة، مما أسفر عن مصرع 3 أطفال بينهم توأم، وإصابة شقيقهم ووالديهم، وتبين من خلال المعاينة أن الحريق اشتعل بغرفة نوم الأطفال خلال استغراقهم في النوم، مما أسفر عن تعرضهم لاختناق، ومفارقتهم الحياة.

وأشارت التحريات أن الحريق نتج عن ماس كهربائي، مما أدى لاشتعال الحريق، وتم الاستماع لأقوال والد الضحايا، وأكد عدم وجود شبهة جنائية، كما تم انتداب المعمل الجنائي لإجراء معاينة وبيان سبب اشتعال الحريق، وإعداد تقرير لتقديمه للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

ولقى 3 أشقاء مصرعهم، من الأسرة المصابة في حريق اشتعل بشقتهم بشارع مراد في الجيزة، بينما ما زال شقيقهم ووالديهم يتلقون العلاج بالمستشفى، نتيجة إصابتهم باختناق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة سكنية بشارع مراد، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية، وتبين اشتعال حريق بشقة، مما أسفر عن مصرع 3 أشقاء، بينما أصيب والديهم وشقيقهم الرابع، وتم نقلهم إلى المستشفى.

أجرى رجال المباحث معاينة للشقة، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة