أكرم القصاص - علا الشافعي

خسارة أننى اكتشفته متأخراً.. ماذا قال موسيمانى عن وليد سليمان قبل الاعتزال؟

الأحد، 13 فبراير 2022 01:14 م
خسارة أننى اكتشفته متأخراً.. ماذا قال موسيمانى عن وليد سليمان قبل الاعتزال؟ وليد سليمان نجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وليد سليمان، نجم الأهلى، اعتزاله كرة القدم فى نهاية الموسم الحالى بعد التتويج ببرونزية مونديال الأندية عقب الفوز على الهلال السعودى برباعية نظيفة فى مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

وشارك وليد سليمان فى 282 مباراة بجميع البطولات بإجمالى 15996 دقيقة لعب ونجح في تسجيل 67 هدفاً وصنع 47 هدفاً، وحقق الحاوى مع الأهلي خلال مسيرته 17 بطولة منها 5 ألقاب دورى، و2 كأس مصر، و3 كأس السوبر المحلى، بالإضافة إلى أربع بطولات لدوري الابطال الافريقى وواحدة كونفدرالية، بجانب كأس السوبر الأفريقى مرتين فضلا عن برونزية كأس العالم للأندية مرتين،

وفى وقت سابق أشاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي بوليد سليمان لاعب وسط الفريق، مشيراً إلى أنه يسجل أهدافا بطريقة لا تُصدق وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "لماذا لم يسألني أحد عن وليد سليمان؟ أنا أريد الحديث عنه.. وليد سليمان لاعب كلاسيكي يسجل أهدافا لا تٌصدق، لاعب رائع للغاية.. أتحدث معه بشكل مستمر، من الصعب أن يلعب لمدة 90 دقيقة، لكن عندما يشارك حتى لو لدقائق قليلة، يسجل ببراعة".

وأضاف، "لا يحزن ولا يعترض على جلوسه احتياطياً حتى عندما يسجل.. أحترم وليد سليمان كثيراً وأقدره، هو نموذج للاعبين الشباب فى كيفية إحراز الأهداف، يسجل بطريقة لا تُصدق، لاعب خيالي".

واختتم "خسارة أننى اكتشتفه فى وقت متأخر، كنت أتمنى أن أكون فى مصر مبكراً لكى أكتشفه فى وقت مبكر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة