أكرم القصاص - علا الشافعي

الجودو يحيل ملاحظات البطولة العربية للشئون القانونية (تحديث)

الخميس، 10 فبراير 2022 03:18 م
الجودو يحيل ملاحظات البطولة العربية للشئون القانونية (تحديث) الجودو - أرشيفية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اتحاد الجودو إحالة الملاحظات الواردة من وزارة الشباب والرياضة، الخاصة بالبطولة العربية للشئون القانونية للتعقيب عليها وتجهيز الرد.
 
وتمثلت المخالفات كما جاء في تقرير وزارة الشباب والرياضة، مخالفة اللجنة المنظمة للبطولة لأحكام القانون واللائحة المالية وعدم العثور على اي تعاقدات أبرمها الاتحاد مع الجهات أو الفنادق.
 
كما أكد تقرير الوزارة، أن اللجنة التي تولت عملية التفتيش لم تستدل على وجود لائحة منظمة للعمل بالبطولة، وهي مخالفة صريحة لأحكام القانون واللائحة المالية، فضلا عن صرف شيكات باسماء أشخاص وليس جهات.
 
وذكر التقرير أيضا أن اللجنة المكلفة بعملة التفتيش لم تجد المستندات الرسمية الخاصة بتشكيل لجان البطولة، ومحاضر اجتماع تلك اللجان، بالإضافة لحالة من الغموض حول عدد أفراد البعثات التي شاركت في البطولة.
 
وأورد التقرير صرف مبلغ يقدر بـ 1655800 جنيه قمة حجز الفنادق بدون سند قانوني، وبدون وجود تعاقدات رسمية من جانب الاتحاد وهي مخالفة صريحة لأحكام القانون واللوائح المنظمة للعمل في البطولات والأحداث الرياضية.
 
وذكر التقرير أيضا صرف مبلغ 97 ألف جنيه، مقابل قيمة إيجار السيارات العاملة بالبطولة، وإرفاق فاتورة بمبلغ 198700 جنيها، غير مؤرخة، وهي مخالفة أيضا لأحكام المادة 45 و46 من اللائحة المالية 159 لسنة 2021.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة