أكرم القصاص - علا الشافعي

شوقي غريب: كيروش نجح في تجديد دماء المنتخب.. وصبحي قادر على حراسة مرمى مصر

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:42 ص
شوقي غريب: كيروش نجح في تجديد دماء المنتخب.. وصبحي قادر  على حراسة مرمى مصر شوقى غريب
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بأداء المنتخب الوطني خلال كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون. 
 
وقال غريب، خلال تصريحات تليفزيونية: "منتخب مصر استعاد شخصيته التي كثيرا ما ساهمت في الفوز بالبطولات، المنتخب مستواه يرتفع من مباراة لأخرى، ويقدم مباريات جيدة رغم قوة المنافسين". 
 
وأضاف: "جميع البطولات التي فاز بها الفراعنة، كانت البداية بمستوى متذبذب، ثم يتحسن الأداء من مباراة لأخرى حتى الوصول إلى المباراة النهائية". 
 
وأوضح غريب أن البرتغالي كارلوس كيروش نجح في تجديد صفوف المنتخب والدفع بدماء جديدة ستكون العمود الفقري للمنتخب في المستقبل القريب. 
 
وتابع: "عندما يقتنع اللاعب بالمدرب، يقوم بتنفيذ فكره بشكل رائع، وهو ما وضح على أداء المنتخب و بمحمد صلاح قائد المنتخب الوطني"، مؤكدًا أنه يقوم بدوره على أكمل وجه كقائد للفراعنة، خاصة أنها البطولة التي يحمل خلالها شارة القيادة.
 
وأشار غريب إلى صعوبة مواجهة منتخب الكاميرون، كونه أحد المنتخبات الكبرى في البطولة ولعب في مجموعة قوية، بدليل وصوله مع بوركينا فاسو إلى المربع الذهبي. 
 
وعن احتمالية مشاركة محمد صبحي كحارس لمنتخب مصر أمام الكاميرون، قال غريب: "صبحي من الحراس المميزين، يمتلك العديد من القدرات التي تمكنه من أن يكون حارس دولي، بالإضافة إلى الخبرات التي اكتسبها من التواجد مع حراس مميزين مثل الشناوي وأبو جبل، علاوة على الدور الكبير الذى يقوم به عصام الحضري مدرب حراس المنتخب". 
 
واختتم غريب كلامه، مشيدًا بمصطفى محمد مهاجم المنتخب، مؤكد أنه يؤدي دوره التكتيكي، والأزمة أن التقييم في مصر للمهاجمين يعتمد على عدد الأهداف التي سجلها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة