أكرم القصاص - علا الشافعي

فاسيليو: التعادل مع سموحة بمثابة فوز والغيابات سبب تراجع مستوى المحلة

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 09:11 م
فاسيليو: التعادل مع سموحة بمثابة فوز والغيابات سبب تراجع مستوى المحلة بابا فاسيليو
كتب _ محمد الجزار _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى اليوناني بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق غزل المحلة، رضاه التام على نتيجة المباراة اليوم أمام سموحة قائلا: "التعادل مع فريق سموحة في الإسكندرية بمثابة الفوز بسبب قوة الفريق المنافس، ومكانة فريق غزل المحلة في الدورى المصرى متميزة، وسوف نعمل على تحسين الأداء خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف بابا فاسيليو، خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة قائلا: "إن أسباب تراجع مستوى لاعبى فريق غزل المحلة هو ضغط المباريات، حيث خاض مباراة اليوم ويعانى من غياب ثنائى من العناصر الأساسية التنزانى حميد ماو و محمد جابر، وهناك لاعبون أيضا تعرضوا للإصابة خلال أحداث اللقاء أيضا".

وأشار بابا فاسيليو إلى أن المهمة الأساسية له في تدريب فريق غزل المحلة هو تطوير الأداء و ليس حصد البطولات قائلا: "عندما أتيت إلى المحلة لم أعد أحد بحصد البطولات، ولكن الحديث كان عن تطوير الأداء الجماعى لهم". 

وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراة سموحة وغزل المحلة في اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل على استاد الإسكندرية ضمن الجولة العاشرة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وشهدت أحداث المباراة سجالاً بين لاعبى الفريقين، حيث ظهرت خطورة لاعبى فريق سموحة عن طريق الثلاثى دوكو دودو وأحمد مصطفى وبنيامين بواتينج بينما هجمات فريق غزل المحلة عن طريق عبده يحيى وجبريل أوريك.

وبهذه النتيجة يحتل فريق سموحة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما يرتفع رصيد فريق غزل المحلة للنقطة الـ18 محتلا المركز الخامس.

وحصل دكو دودو، مهاجم فريق سموحة، على جائزة رجل المباراة، عقب اختيار اللاعب من قبل رابطة الأندية، وذلك بعد التميز والظهور بشكل قوى أثناء اللقاء على جائزة راجل المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة