أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف أكثر أندية تلقت أهدافا من صلاح قبل مباراة أستون فيلا ضد ليفربول

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 03:00 ص
اعرف أكثر أندية تلقت أهدافا من صلاح قبل مباراة أستون فيلا ضد ليفربول محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم نادي مانشستر سيتي إلى قائمة أكثر الأندية التي تلقت أهدافا من النجم المصري محمد صلاح عبر تاريخه في الدوريات الأوروبية، بعدما سجل هدف ليفربول الثاني في مرمى السيتزنز بالمباراة التي أقيمت بينهما قبل أيام في دور الـ16 بكأس كاراباو، ليصل الى هدفه العاشر في مرماهم.

وأحرز محمد صلاح عبر مسيرته الكروية 10 أهداف في 3 أندية هي: مانشستر سيتي، توتنهام، مانشستر يونايتد، حيث بات الفرعون أول لاعب يسجل هذا العدد في بطل الدوري الإنجليزي تحت قيادة يورجن كلوب.

وجاء ترتيب الأندية التي تلقت أهدافاً من محمد صلاح كالتالي:

مانشستر سيتي: 10

توتنهام: 10

مانشستر يونايتد: 10

وست هام: 9

واتفورد: 9

أرسنال: 8

بورنموث: 8

تشيلسي: 7

كريستال بالاس: 7

ساوثهامبتون: 7

ليدز يونايتد: 7

يتفوق نادي ليفربول تاريخياً على حساب نظيره أستون فيلا قبل المباراة المرتقبة التي ستجمعهما في السابعة والنصف مساء غداً الاثنين على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتاريخيا التقى فريقا أستون فيلا ضد ليفربول في 54 مباراة استطاع خلالها الفيلانز في الفوز خلال 13 مباراة، بينهم 7 مواجهات على أرضه و6 خارج ملعبه، بينما حقق الريدز الانتصار في 31 لقاء، بينها 16 في الأنفيلد و15 مواجهة في مقر إقامة اللقاء.

وسجل نادي ليفربول 93 هدفاً في مرمى أستون فيلا الذي أحرز بدوره 56 فقط، بينما فاز الفيلانز بركلتي جزاء سجلهما مقابل 5 للريدز أحرزها جميعا أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة