أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يضرب ليستر بثلاثية في الشوط الأول

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 05:52 م
الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يضرب ليستر بثلاثية في الشوط الأول جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في إنهاء الشوط الأول متقدمًا على نظيره ليستر سيتي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة المقامة بينهما حاليًا ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

الدوري الإنجليزي

افتتح كريس وود التهديف لصالح نيوكاسل عن طريق ضربة جزاء في الثالثة من بداية المباراة، ثم أضاف ميجيل ألميرون الهدف الثانى في الدقيقة السابعة، قبل أن يحرز جولينتون الهدف الثالث في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

وفى نفس الجولة، يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على نظيره أستون فيلا، في المواجهة المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

ترتيب الدوري الإنجليزي

كما يسعى فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، لمواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يخوض مواجهة قوية أمام نظيره وست هام، في تمام العاشرة من مساء اليوم، على ستاد الإمارات.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى 2022-2023 برصيد 37 نقطة، متفوقا على نظيره مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى برصيد 32 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة