أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الزمالك اليوم السبت 24-12-2022

السبت، 24 ديسمبر 2022 11:14 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 24-12-2022 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 24-12-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدًا الأحد.

عبد العزيز السيد حكما للزمالك والمقاولون.. والقلاوي للمصري والإسماعيلي

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، المقرر لها الخامسة مساء غد الأحد، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصرى، للحكم عبد العزيز السيد.
 

استقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول لنادى الزمالك، على استمرار ثنائية محمد أشرف روقا وإمام عاشور فى وسط الملعب، خلال مواجهة المقاولون العرب.

 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدًا الأحد باستاد عثمان أحمد عثمان، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

يفضل البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، استمرار الاعتماد على محمد عبد الغنى فى خط الدفاع، فى المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب، مع استبعاد التونسى حمزة المثلوثى من التشكيل الأساسى.

فيريرا يدرس على استبعاد "روقا" من التشكيل الأساسى لمواجهة المقاولون
 
يدرس البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على عدم الدفع بمحمد أشرف روقا فى التشكيل الأساسى لفريقه فى مواجهة المقاولون العرب المقرر لها غدًا الأحد.
يواصل مصطفى شلبى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الغياب عن صفوف الفريق الأبيض في مواجهة المقاولون العرب المقرر لها غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الـ9 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 

طالب مسئولو نادى الزمالك، تكثيف الحضور الجماهيرى فى مباريات الفريق الكروى الأول الأفريقية، نظرًا لصعوبة المباريات فى دور المجموعات، واحتياج الفريق لمؤازرة الجماهير.

الزمالك أشرس هجوم بالدوري وفيوتشر يحتفظ بلقب أقوى دفاع

يحتفظ فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر مدرب الفريق، بلقب أقوى خط دفاع في دوري رابطة الأندية المصرية، حيث لم تهتز شباك الفريق سوى مرتين فقط خلال 8 جولات سابقة بالدوري، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لخوض مباراة الجولة 9 اليوم، عندما يلتقي بنظيره طلائع الجيش.
 
ينهى البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لفريق  الزمالك الرتوش الأخيرة لخطة مواجهة المقاولون اليوم السبت، حيث حفظ "البروفيسور" تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين وطالبهم بتنفيذها داخل الملعب من أجل حصد نقاط المباراة مؤكداً لهم على صعوبة المواجهة التي تتطلب من الجميع الحفاظ على تركيزهم حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدًا الأحد باستاد 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة