أكرم القصاص - علا الشافعي

فاران مدافع فرنسا: لن نتهاون أمام المغرب.. وصولهم لنصف النهائى ليس صدفة

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 07:34 م
فاران مدافع فرنسا: لن نتهاون أمام المغرب.. وصولهم لنصف النهائى ليس صدفة فاران
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر المدافع الدولي الفرنسي رافائيل فاران، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، منتخب بلاده من الشعور بالثقة الزائدة قبل مباراة نصف نهائي كأس العالم أمام المغرب.

ووصلت فرنسا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزها على إنجلترا 2-1 في ربع النهائي مساء السبت الماضي، بعد ذلك سيواجهون المغرب الأربعاء، الذى فاجأ الجميع في مونديال قطر وأصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل لنصف نهائى المونديال.

وقال مدافع مانشستر يونايتد في تصريحات نشرتها صحيفة "إيفنينج ستاندراد" الإنجليزية، "لدينا الكثير من الخبرة في هذا الفريق حتى لا نقع في فخ الاعتقاد بأننا المرشحون، إذا تأهل المغرب إلى نصف النهائي ، فهذا ليس حظ، ستكون مباراة صعبة للغاية، سيتعين علينا القتال بقوة".

وأضاف، "المباراة ليست سهلة، إنها نصف نهائي كأس العالم، عليك أن تحجز مكانًا في النهائي".

وتابع، "لقد تجاوز المغرب التوقعات في قطر، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى أنهم كانوا صلبين من الناحية الدفاعية، لم تتلق شباك أسود الأطلس سوى هدف واحد حتى الآن وتتمتع بأفضل دفاع في البطولة".

وأشار فاران: "أعتقد أنه فريق قوي للغاية، ومن الصعب للغاية المناورة، لقد بنوا بالفعل وحدة صلبة، إنهم يكتبون التاريخ لكرة القدم المغربية، إنهم يظهرون روح الفريق العظيمة، إنهم يدعمون بعضهم البعض".

وواصل: "لديهم أسلحة قوية بهجماتهم المرتدة والركلات الحرة، نتوقع مباراة صعبة للغاية، لم يحالفهم الحظ هنا".

أتم: "نحن سعداء بالتأهل إلى الدور نصف النهائي، لم يكن الأمر سهلاً، وأن نكون في ربع النهائي أمر رائع، لكن من الواضح أن الهدف الحقيقي هو الفوز، نحن منافسون، نحن بحاجة للفوز".

وحجز منتخب المغرب مقعده بين الكبار فى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه الثمين على البرتغال بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.

وحقق المنتخب المغربي إنجازا عربيا وأفريقيا، بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي.

كما نجح منتخب فرنسا فى التأهل لملاقاة المغرب فى نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعدما أقصت الديوك الفرنسية منافسها المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد البيت ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة