أكرم القصاص

اختفاء حساب صديقة إيلون ماسك القديمة أمبير هيرد بعد شرائه تويتر

الخميس، 03 نوفمبر 2022 04:12 م
اختفاء حساب صديقة إيلون ماسك القديمة أمبير هيرد بعد شرائه تويتر ايلون ماسك
كتب فارس البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن امبير هيرد، قامت بإلغاء تنشيط حسابها على Twitter في غضون أيام من حصول صديقها السابق إيلون ماسك على المنصة، حيث عارضت سلسلة من المشاهير عملية الاستحواذ.

 

أظهر البحث عن حساب الممثلة أمبير هيرد اليوم الخميس أن حساب النجمة مفقود من نتائج البحث على المنصة الشهيرة.

 

ناتج البحث عن حساب امبير هيرد
ناتج البحث عن حساب امبير هيرد
 
ووفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انه لم يتضح على الفور سبب إغلاق هيرد لحسابها، حيث توقع بعض مستخدمي تويتر أنها ربما أرادت استراحة من رد الفعل العنيف على محاكمة تشهيرها مع زوجها السابق جوني ديب، ولكن تساءل آخرون عما إذا كان وجود صديقها السابق كرئيس لحسابها على وسائل التواصل الاجتماعي قد أعطاها أفكارها الثانية حول البقاء.

بدأت أمبير هيرد وايلون ماسك المواعدة في عام 2016، ونشرو علاقتهم علناً بعد عام من المواعدة سراً، وفي فبراير 2018 ، ظهرت تقارير تفيد بأنهما أنفصلا إلى الأبد.

ايلون ماسك و امبير هيرد
ايلون ماسك و امبير هيرد

تناول الزوجان الانفصال وسط تكهنات حيث قالا: "نود التحدث عن أنفسنا، كانت المسافة صعبة حقًا على علاقتنا ، لأننا لم نتمكن من رؤية بعضنا البعض كثيرًا، وبالطبع كل العلاقات لها تقلبات".

 

لم تكن هيرد هي المشهورة الوحيدة التى تراجعت عن المنصة بعد أن أصبح ماسك مديرًا تنفيذيًا بعد ذهابًا وإيابًا مع مجلس إدارة "تويتر" ، والذي يعد العضو الوحيد فيه حاليًا.

 

وقالت شوندا ريمس ، كاتبة مسلسل Grey's Anatomy ، إنها ستبتعد عن المنصة إذا حدثت التغييرات ، كما فعلت المغنية  Toni Braxton أيضاً.

 

وانتقل المزيد من المشاهير إلى Twitter للاحتجاج على التغييرات القادمة بعد أن أعلن ماسك أنه ينوي تحصيل 8 دولارات مقابل شارة التحقق من العلامة الزرقاء ، وهو السعر الذي عدله نزولًا من 20 دولارًا.

 

ايلون ماسك و امبير هيرد
إيلون ماسك وأمبير هيرد




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة