أكرم القصاص - علا الشافعي

تحديثات Google Workspace تتضمن بحثا محسنا فى Gmail.. اعرف إزاى

الأحد، 27 نوفمبر 2022 01:00 ص
تحديثات Google Workspace تتضمن بحثا محسنا فى Gmail.. اعرف إزاى جوجل
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت Google عن بعض التحديثات الطفيفة وإن كانت مفيدة  لـ Workspace قريبًا ، فعندما تنضم إلى مكالمة Google Meet أو تبدأ التقديم على واحدة من ملف المستندات أو جداول البيانات أو العروض التقديمية، سيكون لديك طريقة أسهل لمشاركة هذا الملف مع الحاضرين الآخرين من خلال لوحة الدردشة الخاصة بالاجتماع. 
 
ويمكنك منح كل شخص في المكالمة حق الوصول إلى الملف أو تقييده لاختيار الحضور، وستتمكن جميعًا من التعاون في المستند أو جدول البيانات أو العرض التقديمى أثناء إجراء المكالمة، وفقا لتقرير engadget.  
 
 
وفى مكان آخر، تقول Google إنها ستأخذ نشاط بحث Gmail الأخير في الاعتبار لتحسين نتائج البحث عند استخدام خدمة البريد الإلكترونى على الويب. 
 
وتقول الشركة إن هذا سيجعل نتائج بحث Gmail أكثر صلة بالسياق، وأخيرًا في الوقت الحالي ، هناك ميزة مطلوبة فى الطريق إلى "جداول البيانات" ستمكن المستخدمين من تغيير حجم اللوحة الجانبية لمحرر الجدول المحورى، ومن المفترض أن يكون هذا مفيدًا عندما تكون أسماء بعض أعمدة أو حقول الجدول المحوري طويلة جدًا وتريد رؤية النص بالكامل.
 
وتقول Google إن هذه التحديثات ستكون متاحة لجميع مستخدمي Workspace و G Suite في غضون أيام العمل الـ 15 القادمة، وأعلنت الشركة مؤخرًا عن ترقية مرحب بها لخطة Workspace الفردية من خلال زيادة مساحة التخزين من 15 جيجابايت إلى 1 تيرابايت دون أي تكلفة إضافية للمستخدمين. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة