أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكى: أعتذر عن إهدار ركلة الجزاء ضد المكسيك.. وسنواصل الكفاح للصعود

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 10:22 م
ليفاندوفسكى: أعتذر عن إهدار ركلة الجزاء ضد المكسيك.. وسنواصل الكفاح للصعود ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم برشلونة الإسبانى، عن حزنه لإهدار ركلة جزاء فى مواجهة منتخب بلاده مع نظيره المكسيكى، والتي انتهت بينهما بالتعادل السلبى على استاد 974، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال ليفاندوفسكى فى تصريحاته عقب المباراة "حزين على إهدار ركلة الجزاء، كان القرار هو التسديد على الزاوية. لقد فشلت اليوم لذلك كان الأمر مؤلمًا".

أضاف قائد منتخب بولندا "في الوقت الحالي الأمر مؤلم، لكن علينا أن ننظر إلى المباراة التالية ونبذل قصارى جهدنا للفوز بها".

وواصل ليفاندوفسكى تصريحاته قائلا "من منظور المباراة، نحترم النقطة، لكن من ناحية أخرى، هذا عار لأننا حصلنا على ركلة جزاء واهدرتها".

واستكمل قائلا "لعبنا بذكاء وكان يجب أن نفوز. آسف وشكرا على كل كلمات الدعم. سنواصل الكفاح من أجل الصعود الى الدور القادم".

وأهدر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم برشلونة الإسبانى، ركلة جزاء لصالح منتخب بلاده في مواجهة نظيره المكسيكى.

وسدد ليفاندوفسكى ركلة الجزاء في الدقيقة 58 من زمن المباراة، ثم نجح جييرمو أوتشوا حارس المكسيك الذى يسجل ظهوره فى بطولة كأس العالم للمرة الخامسة فى مسيرته الكروية فى التصدى لها.

بهذه النتيجة، يحتل منتخبى المكسيك وبولندا وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة لكل منهما، خلف منتخب السعودية المتصدر برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل منتخب الأرجنتين الترتيب بعد سقوطه أمام الأخضر السعودي بهدفين لهدف في وقت سابق اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة