أكرم القصاص - علا الشافعي

طرق بسيطة تجعل الزوج يقدرك بكل سهولة.. اعرفيها

الأحد، 20 نوفمبر 2022 06:00 ص
طرق بسيطة تجعل الزوج يقدرك بكل سهولة.. اعرفيها زوجين
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المهم في كل علاقة عاطفية وزوجية أن يقدر الطرفان بعضهما البعض، سواء كان هذه الزواج كان عن طريق الحب أو زواج تقليدى، فلا بد من وجود الاحترام الذى لا يخرج من المنزل مهما اختفت المشاعر الرومانسية بين الزوجين. ويوجد عدة طرق لجعل الزوج يقدر زوجته لإنجاح العلاقة، وفقاً لموقع"timesofindia".

المعاملة بالطريقة التي تريد معاملتك بها

كثير من الأزواج يريد أن يعامل الطرف الأخر بطريقة جيدة واستثنائية وهذا لا يمكن إذا لم يكن الطرف الأول يقدم معاملة جيدة، ولهذا عند تقديم الطرف الأول شيء جيد أو عمل أمر ما يجب شكره مما يجعل الطرفان يتبادلان هذا السلوك فيما بعد.

التوقف عن الاستسلام

يجب على الزوجين أن يقدر بعضهم البعض وأي شيء يفعله أي من الطرفين للأخر لا يكون مفروغ منه، بل يجب تقديره ولهذا يجب التوقف عن فعل تلك الأشياء غير المقدرة حتى يكون هناك تقدير لها وتقدير للكرم الذي يقدمه الطرف الآخر.

تقدير لحظات الاحترام

بالطبع يوجد لحظات يقدر فيها الزوجين بعضهم البعض، يجب تذكير تلك اللحظات وشكر الشريك بصوت عالي، مما سيسمح للطرف الأخر معرفة أن الشريك يلاحظ هذه الأشياء مهما كانت صغيرة والتي يصنعها من أجله.

إعطاء أهمية للهوايات

لا يجب على الشريك أن يتوقف على ممارسة أي نشاط يحبه حتى لو ينسجم معه الشريك الأخر، ويجب الاستمرار في تلك الهوايات لأنها تسبب الكثير من السعادة والبهجة، ولا تتوقف تلك الهواية على الشريك الأخر.

مقابلة الأصدقاء

يجب الالتقاء بالأصدقاء كل فترة ويجب التفاعل معهم بشكل كبير، ويمكن وضع خطط للتجمع معهم، وقد يكون غياب الشريك لذهابه لتلك التجمعات سيجعل الطرف الأخر يدرك أهميته ويمنحه المزيد من الاهتمام والحب والتقدير.

اعطاء اهمية للهوايات
اعطاء اهمية للهوايات
معاملة بالطريقة التى تريديها
معاملة بالطريقة التى تريديها
مقابلة الاصدقاء
مقابلة الاصدقاء
نقدر اللحظات التي تحظى فيها بالاحترام
نقدر اللحظات التي تحظى فيها بالاحترام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة