<
أكرم القصاص

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 2 / 11 / 2022

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 2 / 11 / 2022 الأهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 2 / 11 / 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، الأهلي يفوز على الداخلية برباعية ويعتلي صدارة الدوري في ليلة توهج "فؤاد"، والزمالك يتعادل مع إنبى فى الوقت القاتل 1-1 بالدورى.
 

 
الأهلي يفوز على الداخلية برباعية ويعتلي صدارة الدوري في ليلة توهج "فؤاد"

حقق فريق الأهلي فوزا عريضا على الداخلية بأربعة أهداف مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

الزمالك يتعادل مع إنبى فى الوقت القاتل 1-1 بالدورى (فيديو)

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابى مع فريق إنبى 1/ 1، في المباراة المقامة حاليا بينهما على استاد المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى.

منتخب الناشئين يفوز على الجزائر وديا 2-0 استعدادا لتصفيات أفريقيا

حقق منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 الفوز على نظيره الجزائري بنتيجة 2-0 في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، ضمن معسكر الفراعنة المغلق استعدادا لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجزائر.
 
فيوتشر يتعادل مع أول أغسطس الأنجولى 1/1 في الكونفيدرالية الإفريقية

تعادل فريق فيوتشر مع أول أغسطس الأنجولي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم بأنجولا ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلى ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نيجيليك يفوز على بيراميدز بهدف فى ذهاب دور الـ 32 الإضافى بالكونفدرالية
حقق فريق نيجيليك بطل النيجر الفوز على بيراميدز بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب جينيرال سيني كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر
 
البدري يخطر إدرة وفاق سطيف بالرحيل بعد جولتين من مشواره فى الجزائر
أبلغ حسام البدري المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري إدارة النادي برحيله عن منصبه عقب انتهاء الجولتين القادمتين فى الدورى الجزائري  حتي يتسني لمجلس النادى الجزائرى  التعاقد مع مدرب جديد.
 
محمد يوسف يقترب من خلافة علاء عبد العال في تدريب الطلائع
اقترب محمد يوسف المدير الفني الاسبق للنادي الاهلي من تولي منصب المدير الفني لطلائع الجيش خلفا لعلاء عبد العال الذي تم توجيه الشكر له اليوم .
 
افتتحت اليوم الأربعاء دورة المحاضرين بالاتحاد المصري لكرة القدم، تحت إشراف أبا الحسن مالوشي المحاضر بالاتحادين الأفريقي والدولي لكرة القدم، وبحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري، خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد، دينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة وجمال محمد علي مدير إدارة المدربين بالاتحاد.
 
 
طالب عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب النادى الإسماعيلى مسئولى ناديه بسرعة حل أزمة مقدم التعاقد فى عقده والبالغ مليون و125 ألف جنيه، حيث فوجئ اللاعب برفض مسئولى البنك صرف الشيك لعدم كفاية الرصيد.
 
 
 
طالب مسئولو النادى الإسماعيلى من نظرائهم فى نادى الجونة مهلة لإرسال قيمة صفقة لاعبهم السابق محمود الشبراوى، والتى تقدر بـ3 ملايين و500 ألف جنيه، بعدما تأخروا فى إرسال قيمة الصفقة الأمر الذى أغضب مسئولو النادى الساحلى ودفعهم للتهديد بالتصعيد القانونى ضد الدراويش.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة