أكرم القصاص - علا الشافعي

طفل يتدلى من رقبته بشرفة منزله بالصين والجيران ينقذوه بمعجزة..فيديو

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 09:42 ص
طفل يتدلى من رقبته بشرفة منزله بالصين والجيران ينقذوه بمعجزة..فيديو الطفل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات الكاميرات، لقطات من فيديو مروع، يظهر طفل متدلى من رقبته من الدور الخامس، مقاطعة شاندونج الصينية، بعد أن تركه والديه في المنزل بمفرده، والفيديو بظهر تدلى الطفل برأسه من شرفة المنزل القابع في الطابق الخامس بعد أن تركه أهله وحده، وفقا لموقع العربية.

ولحسن حظ الطفل، رآه أحد الجيران، وهبّ سكان العمارة لإنقاذه، وقسّموا المهام، فمنهم من حمل بطانية على الأرض لحمايته من السقوط، وآخرون دعموه لرفعه للأعلى حتى لا تنكسر رقبته.

الطفل
الطفل

وتمكن جيران أبطال، من كسر باب الشقة في نهاية المطاف وأخرجوه حيّاً، الحادثة المرعبة، أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عن دور الأهل الغائب تماماً، والتقط الفيديو على ما يبدو أحد القاطنين في عمارة مجاورة، وانتشر إلى حد كبير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وفى سياق آخر، وفى يونيو الماضى، مقطع فيديو لرجل إنقاذ، تمكن من انقاذ طفل صغير معلق في شرفة في الطابق السادس، استحوذ على آلاف المشاهداتحيث تم تسجيل المشهد المؤثر فى مقاطعة لياونينج شمال شرقي الصين، حيث تعاون العديد من عمال البناء لإنقاذ حياة طفل.

وجد سائق الرافعة وانج تشينج شيانج والذى يعمل على ارتفاعات عالية أن هناك طفلا عالقا بين درابزين الشرفة فى الطابق السادس من مبنى سكنى قريب، واتصل بالعمال لإنقاذه على الفور، ثم هرع العديد من العمال إلى الطابق السفلى لمد قطعة قماش لمنع الطفل من السقوط، وهرعت مجموعة أخرى من العمال إلى الطابق السادس وأبلغوا الجيران للمساعدة.

فى الوقت نفسه، ربط العامل لي يي باو جسده بخطاف الرافعة وطلب من وانغ تفعيل ذراع الرافعة، ليقترب من الطفل قليلا ونجح في إنقاذه. بعد إنقاذ الطفل، أرادت أسرته التعبير عن الشكر، لكنهم وجدوا أنهم قد غادروا في صمت، وذلك بحسب ما نشرت شبكة تليفزيون الصين الدولية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة