أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب إيطاليا يتقدم 2-1 على حساب ألبانيا في الشوط الأول.. فيديو

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 10:43 م
منتخب إيطاليا يتقدم 2-1 على حساب ألبانيا في الشوط الأول.. فيديو منتخب إيطاليا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم منتخب إيطاليا على حساب مضيف ألبانيا بنتيجة 2-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليا على ملعب "اير ألبانيا" في مواجهة ودية ضمن الأجندة الدولية الحالية.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أدرياني إسماعيلي في الدقيقة 16 لأصحاب الأرض منتخب ألبانيا، فيما أحرز جيوفاني دي لوريبنزو، وجريفو هدفي إيطاليا في الدقيقتين 21، و26.

ودخل اللاعب أدرياني إسماعيلي تاريخ منتخب ألبانيا بعدما بات أول لاعب يسجل في شباك إيطاليا بهدفه اليوم.

ويغيب منتخب إيطاليا عن النسخة القادمة من بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر في الفترة من الأحد القادم وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم في حدث فريد يقام لأول مرة ببلد عربي.

ومن المقرر أن يرحل إلى فيينا لمواجهة المنتخب النمساوي يوم 20 من نفس الشهر، وكان المنتخب الإيطالي قد فشل فى التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، للنسخة الثانية على التوالى. 

وجاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي: "ميريت، سكالفيني، بونوتشي، دي لورينزو، تونالي، فيراتي، ديماركو، زانيولو، راسبادوري، جريفو".

وأستدعى مانشيني، 31 لاعبا فى قائمة الأزورى، لخوض مواجهتى ألبانيا والنمسا، والتى شهدت فيدريكو كييزا نجم يوفنتوس بعد تعافيه من عملية قطع فى الرباط الصليبي. 

وجاءت قائمة منتخب إيطاليا على النحو التالى

حراس المرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان) ، أليكس ميريت (نابولي) ، إيفان بروفيدل (لاتسيو) ، جولييلمو فيكاريو (إمبولي).

الدفاع: فرانشيسكو أكيربي (إنتر) ، أليساندرو باستوني (إنتر) ، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) ، جيوفاني دي لورينزو (نابولي) ، فيديريكو ديماركو (إنتر) ، إيمرسون بالمييري (وست هام) ، فيديريكو جاتي (يوفنتوس) ، باسكوالي ماتزوتشي (ساليرنيتانا). ) ، جورجيو سكالفيني (أتالانتا) ، رافائيل تولوي (أتالانتا).

الوسط: نيكولو باريلا (إنتر) ، بريان كريستانتي (روما) ، نيكولو فاجيولي (يوفنتوس) ، دافيد فراتيسي (ساسولو) ، فابيو ميريتي (يوفنتوس) ، ماتيو بيسينا (مونزا) ، صامويل ريتشي (تورينو) ، ساندرو تونالي (ميلان) ، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

الهجوم: فيديريكو كييزا (يوفنتوس) ، ويلفريد جنونتو (ليدز) ، فينسينزو جريفو (فرايبورج) ، سيمون بافوندي (أودينيزي) ، ماتيو بوليتانو (نابولي) ، جياكومو راسبادوري (نابولي) ، جيانلوكا سكاماكا (وست هام) ، نيكولو زانيولو (روما) .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة