أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم العزاب.. 4 أبراج دايماً رافعة شعار السنجلة جنتلة أبرزهم الدلو

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 12:00 م
يوم العزاب.. 4 أبراج دايماً رافعة شعار السنجلة جنتلة أبرزهم الدلو رفض الزواج
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث كل إنسان عن شريك حياة يتوافق معه فى صفاته الشخصية حتى يستطيع أن يتفاهم معه ويشعر بالحب والدفء والونس الذى يفتقده، لكن البعض لا يفضل الدخول فى علاقة عاطفية جادة لأسباب خاصة به، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، بمناسبة يوم السنجل أو "Singles Day"، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia.indiatimes".

 

أبراج رافعة شعار السنجلة جنتلة
 

برج الدلو

يفضل مولود برج الدلو العيش بحرية طوال الوقت، لذلك لا يفضل فكرة الدخول في علاقة عاطفية، لأنه لا يستطيع الالتزام والاستقرار خاصة إذا كانت مع شخص تزوجه عن طريق معارفه أو أصدقائه، لذلك لن يفكر فى الزواج سوى من شخص امتلك قلبه ولن يتخذ هذا القرار سوى بعد تفكير طويل.

رفض الزواج
رفض الزواج

 

برج الحوت

ينزعج مولود برج الحوت من فكرة الزواج، ومشاكله، لذلك دائماً يهرب من الخوض هذه التجربة أو التحدث والتفكير فيها، ولأن شخصيته حساسة للغاية، فإنه يخشى الدخول فى علاقة عاطفية مع شخص يتسبب له فى الشعور بالألم وخيبة الأمل، لذلك لا يفكر فى الزواج لفترة طويلة.

رجل يفضل العزوبية
رجل يفضل العزوبية

 

برج القوس

يتسم مولود برج القوس بحبه الشديد للمغامرة فهو يرى أن الحياة ما هى إلا مغامرات ممتعة، لذلك يتجنب الزواج والاستقرار، لرغبته في التعرف طوال الوقت عن أشخاص جدد، كما يخشى الدخول في علاقة عاطفية يشعر فيها بالندم بعد ذلك.

رجل يرفض الزواج
رجل يرفض الزواج

 

برج الجوزاء

لا يمكن أن يتخيل مولود برج الجوزاء حياته بدون مغامرة أو لهو، لذلك لن يخطر في باله فكرة الزواج والتقييد بشخص واحد، لأن هذا بمثابة كابوس بالنسبة له يخشى أن يتحقق على أرض الواقع، ولأنه من الشخصيات الاجتماعية التي دائماً ما تحرص على تكوين علاقات صداقة كثيرة ومتعددة، فأنه لا يفكر في الزواج إلا بعد فترة عزوبية طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة