أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير : إصابة أسينسيو تزعج منتخب إسبانيا قبل إعلان قائمة كأس العالم 2022

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 11:00 ص
تقارير : إصابة أسينسيو تزعج منتخب إسبانيا قبل إعلان قائمة كأس العالم 2022 اسينسيو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، عن وجود إصابة  ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد، قبل ساعات من إعلان لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني قائمته النهائية لخوض منافسات كأس العالم 2022.

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم التي تحمل رقم 22 في التاريخ، في قطر بدءا من 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم يلعب ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد ضد قادش للإصابة، حيث لم يشارك وحتى لم يقم بعمليات الإحماء خلال اللقاء وظل على مقاعد البدلاء لمدة 90 دقيقة".
 
وأضافت: "أسينسيو يعاني من انزعاج طفيف في منطقة أوتار الركبة، وبالاتفاق بين اللاعب والمدير الفني كارلو أنشيلوتي وأطباء ريال مدريد قرروا أنه من الأفضل عدم المخاطرة بالمشاركة".
 
وحقق نادي ريال مدريد فوزاً صعباً على حساب نظيره قادش بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 14، من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

أحرز أهداف المباراة عن طريق كل من إيدير ميليتاو، وتوني كروس لصالح ريال مدريد في الدقيقتين 40، و70 على التوالي، بينما أحرز لوكاس بيريز هدف قادش في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة تواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 33 هدفاً وتلقي 14.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة