أكرم القصاص

بعيدا عن الحياة السياسية.. 8 أوجه تشابه بين تيفانى ترامب ونعومى بايدن

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 04:00 م
بعيدا عن الحياة السياسية.. 8 أوجه تشابه بين تيفانى ترامب ونعومى بايدن تيفانى ترامب ونعومى بايدن
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الكثيرون حول العالم مشاهدة صور زفاف نعومى بايدن حفيدة الرئيس الأمريكى جو بايدن، والذى من المقرر عقده فى البيت الأبيض، لكن توجد عروس أخرى سوف تتزوج فى نفس الفترة التى تتزوج فيها نعومى وهى تيفانى ترامب ابنة الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، والتى تجمعها مع نعومى العديد من القواسم المشتركة التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

أوجه تشابه بين تيفانى ترامب ونعومى بايدن

- من المقرر أن تتزوج تيفانى ترامب ونعومى بايدن، خلال هذا الشهر.

- التحقت ابنة ترامب وحفيدة بايدن بجامعة بنسلفانيا وتخرجا من كلية الحقوق فى عام 2020، وأعلنت كلاهما عن خطوبتهما فى عام 2021، وسوف يتزوجان فى نوفمبر فى أسبوع واحد.

تيفانى ونعومى
تيفانى ونعومى

- وفى جامعة بنسلفانيا، تخصصت تيفانى ترامب فى علم الاجتماع مع تركيز فى القانون والدراسات الحضرية، بينما تخصصت نعومى بايدن فى العلاقات الدولية.

- حضر دونالد ترامب، الذى كان حينها مرشحًا للرئاسة، وجو بايدن، نائب الرئيس آنذاك، حفل تخرج تيفانى ونعومى فى عام 2016.

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

- درست تيفانى القانون فى جامعة جورج تاون، بينما التحقت نعومى بكلية الحقوق بجامعة كولومبيا، وتخرج كلاهما من كلية الحقوق في عام 2020.

تيفانى ترامب
تيفانى ترامب

- وفى عام 2018، شاركت تيفانى ترامب صورة مع نعومى بايدن على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، مضيفة قلبين متشابكين على صورة بالأبيض والأسود أثناء جلوسهما معًا أمام البحر في هامبتونز، حسبما ذكرت مجلة بيبول .

نعومى مع جدها جو بايدن
نعومى مع جدها جو بايدن

- سوف تتزوج تيفانى بفارق أسبوع واحد من زواج نعومى بايدن، حيث تنوى تيفانى الزواج من خطيبها مايكل بولس في نادي دونالد ترامب Mar-a-Lago في 12 نوفمبر، بينما تعقد نعومى بايدن حفل زفافها على خطيبها بيتر نيل في البيت الأبيض في 19 نوفمبر.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة