أكرم القصاص

إيرل سبنسر ينشر صورة نادرة عمرها 33 سنة لشقيقته ديانا فى عيد ميلاد والدهما

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 01:00 م
إيرل سبنسر ينشر صورة نادرة عمرها 33 سنة لشقيقته ديانا فى عيد ميلاد والدهما الأميرة ديانا وتشارلز شقيقها ووالدهما
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك تشارلز سبنسر شقيق الأميرة ديانا، لقطة مؤثرة للعائلة الملكية على الإنترنت، قبل أيام من إصدار أحدث سلسلة مثيرة للجدل من مسلسل The Crown.

ورث إيرل التاسع، الشقيق الأصغر لأميرة ويلز الراحلة، مقر العائلة فى ملكية آلثورب فى نورثهامبتونشاير بعد وفاة والده فى عام 1992، ويعيش هناك مع زوجته الثالثة كارين وابنتهما ليدى شارلوت، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة ديانا وتشارلز شقيقها ووالدهما
الأميرة ديانا وتشارلز شقيقها ووالدهما

ونشر إيرل سبنسر، صورة عمرها 33 عامًا، التقطت عام 1989 وهو يقف إلى جانب اخته الأميرة ديانا، ووالدهما فى حدث بمناسبة عيد ميلاده الخامس والستين، واصفا إياها بـ"الصورة المؤثرة للغاية"، وقال إيرل سبنسر تعليقا على الصورة: "اليوم هو يوم جميع الأرواح، عندما يكون من المعتاد أن تتذكر أرواح من تحبهم، والذين رحلوا: يُعرف فى بعض أنحاء العالم باسم يوم الموتى".

وتابع: "صورة مؤثرة للغاية بالنسبة لى من صيف 1989، عندما كان هناك حفل في ملكية آلثورب بمناسبة عيد ميلاد والدى 65 فى وقت سابق من ذلك العام"، وفى الصورة، يمكن أيضًا رؤية تشارلز سبنسر جالسًا إلى جانب والده وديانا أميرة ويلز الراحلة.

يأتي هذا فيما أثارت السلسلة الخامسة من The Crown، التى ستغطى السنوات التى سبقت مقابلة الأميرة ديانا البانورامية عام 1995، الغضب قبل إطلاقها فى 9 نوفمبر الجارى.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة