أكرم القصاص - علا الشافعي

طالبتان من فنون تطبيقية بدمياط تصممان فستان سواريه مقاوما للماء

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 05:19 م
طالبتان من فنون تطبيقية بدمياط تصممان فستان سواريه مقاوما للماء فستان مقاوم للماء
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت كل من نورا مصطفى الفواخرى و ميادة سعد إبراهيم، من دمياط، عبر خدمة "صحافة المواطن" بـ"اليوم السابع" بفكرة مشروع تخرجهم من كليه فنون تطبيقية جامعة دمياط قسم الملابس الجاهز، حيث قامتا بعمل مشروع تخرج عبارة عن فستان سواريه مقاوم للماء به جزء متحرك للحفاظ على المساحة الشخصية.

1

 

2
فستان مقاوم للماء
 
وقالتا: فكرنا في بعض المشكلات التى تواجه الفتيات أثناء ارتداء الفساتين السواريه، وصممنا فستانا يقلل من هذه المشكلات قدر الإمكان، ومن هذه المشكلات: 
 
أولًا التعرض لسكب الماء أو المشروبات الغازية، وعالجنا ذلك من خلال معالجة قماش الفستان بمادة نانونية مقاومة للماء، وبالتالى عدم تكون البقع بسبب السوائل.
ثانيا التعدى على مساحتها الشخصية وعدم المحافظة على المسافة الآمنة بينها وبين الآخرين، لعدم التعرض للإصابة بالأمراض أو الفيروسات المحيطة مثل فيروس كورونا، وعالجنا ذلك من خلال تصميم هيكل على شكل أجنحة الفراشات يتحرك للأمام والخلف، من خلال تطبيق على الهاتف المحمول.

 

4
فستان مقاوم للماء
5
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة