أكرم القصاص - علا الشافعي

هنا جودة ونور الشربينى ونوران جوهر بطلات أكتوبر 2022

الخميس، 27 أكتوبر 2022 05:00 م
هنا جودة ونور الشربينى ونوران جوهر بطلات أكتوبر 2022 هنا جودة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد شهر أكتوبر هو شهر الإنتصارات  نظرا لأنه يشهد إحتفالات النصر فى حرب أكتوبر ، و تزامن هذا العام بتحقيق بطلات مصر إنجازات قوية على صعيد الرياضة سواء فى تنس الطاولة أو الإسكواش .

ويرصد اليوم السابع إنجازات بطلات مصر فى حرب أكتوبر كالتالى :

هنا جودة 

توجت البطلة المصرية هنا جودة لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة بذهبية منافسات تحت 19 سنة ببطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات والتي تقام في صالة استاد القاهرة في الفترة ما بين 24 وحتى 30 أكتوبر.
 
وحققت هنا جودة الفوز على بطلة كازاخستان سارفينوز ميركاديروفا صاحبة ذهبية تحت 17 سنة، بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.
 

نور الشربينى 

فيما توجت البطلة المصرية نور الشربيني، لاعبة سبورتنج والمصنفة الثانية عالمياً لسيدات الاسكواش، ببطولة كأس جراسهوبر للاسكواش، والتى أقيمت خلال الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجارى بمدينة زيورخ السويسرية، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 107 آلاف دولار للرجال ومثلها للسيدات.
وفازت نور الشربيني في المباراة النهائية على مواطنتها هانيا الحمامي، لاعبة وادى دجلة والمصنفة الثالثة عالمياً، بنتيجة 3/2 فى مباراة استغرقت 76 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 9-11, 11-9, 10-12, 11-3, 11-4.
 

نوران جوهر 

 

بينما توجت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميا للسيدات، ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، التى استضافتها فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 8 إلى 16 أكتوبر الجارى.
 
وفازت نوران جوهر في مباراة الدور  النهائي على مواطنتها نور الشربيني المصنفة الثالثة عالميا بنتيجة 3-1 في مباراة استغرقت 51 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-7, 9-11, 11-7, 11-6 .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة