أكرم القصاص - علا الشافعي

الكتاب على طول فى إيديهم.. أبراج عاشقة للقراءة والاطلاع على الجديد

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 01:00 م
الكتاب على طول فى إيديهم.. أبراج عاشقة للقراءة والاطلاع على الجديد حب القراءة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع بعض الأشخاص بحبهم وولعهم بالقرءة والكتابة، وشغفهم الشديد لشراء كتب جديدة والاطلاع على كل ما هو جديد، وقد يرى البعض أنها وسيلة لتمضية الوقت، لكنها تصير بعد فترة أسلوب حياة، قد يتجاوز بها وضعه الحالى، وتساعده على السفر بخياله لمكان بعيد.

وتوجد بعض الأبراج الفلكية التى تختار الكتاب كصديق لها، وتعيش فى كل جملة تقرأها ولا تجد فى ذلك مضيعة لوقتها، وفقاً لموقع  stylecaste، وهم:

 

برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء معروف عنه حبه للتحدث وعلاقاته الاجتماعية الواسعة مع من حوله، قد لا يظن البعض أنه يمكن أن يجلس ويطالع كتاب في هدوء، لكنه عندما يحتاج بعض الوقت للتعافى يلجأ للقراءة التى يستمتع بها بمفرده، بعيداً عن الناس، كما إنه يحب معرفة معلومات جديدة عن كل شيء  حوله.

 

برج العذراء

يهتم مولود برج العذراء بالتفاصيل الدقيقة وهو محب للقراءة كما يحب التحليل وفك الشفرات، والتفكير المستمر، لذلك يحب الكتب التى تحتوى على الألغاز فهى  ممتعة بالنسبة له، و تلبى رغبته، ولا يوجد شيء يمنعه عن مواصلة القراءة.

 

برج القوس

معروف عن برج القوس حبه للمغامرة لحماسه، ورغم ذلك فإن صاحب برج القوس يتمتع بشخصية محبة للسفر والقراءة ومحاولة معرفة ما وراء المعانى كل كلمة يقرأها فى أي كتاب يطلع عليه، ويدون وجهات نظره المختلفة فى الكتب التي يقرائها، ويوسع مداركه بأفكار جديدة مبتكرة، مما يجعله قادر على فهم الأحداث من حوله يتعامل معها بكل سهولة.

 

برج الحوت

صاحب برج الحوت شخصية حالمة، يهرب بأفكاره إلى أماكن خيالية تقبع فى ذهنه، ويبتعد عن مواجهة العالم الحقيقى والواقع، ويحاول معرفة أى شىء قبل أن يدخل فيه، والقراءة تمنحه هذا الهروب من الواقع من حوله، وتأخذه لعوالم مختلفة للانفصال عن الواقع، ويحب مولود برج الحوت قراءة الروايات التى تحتوى على المشاعر الرومانسية والخيال الجامح، لرؤية الجمال فيها.

ابراج فلكية
ابراج فلكية محبة للقراءة

 

الجوزاء
الجوزاء

 

العذراء
العذراء

 

برج الحوت
برج الحوت

 

برج القوس
برج القوس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة