<
أكرم القصاص

تحول من نقطة عجز إلى مركز قوة.. 10 أجنحة للأهلي في الموسم الجديد

الأحد، 02 أكتوبر 2022 02:30 ص
تحول من نقطة عجز إلى مركز قوة.. 10 أجنحة للأهلي في الموسم الجديد الاهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكثف مسئولو النادي الأهلي من جهودهم لتحويل الثغرة التي ضربت صفوف الفريق الأحمر في الموسم الماضي من معاناته من عجز في مركز الأجنحة سواء لإصابة اللاعبين الذين يجيدون في هذا المركز أو تراجع مستوى البعض منهم إلى ميزة في الموسم الجديد من خلال الوفرة التي أحدثتها الإدارة في هذا المركز، لتجنب تكرار سيناريو الموسم الماضي.
 
وفرة الأهلي في هذا المركز من خلال توفير عدد كبير من اللاعبين في مركز الجناحين الأيمن والأيسر، الأمر الذي وصل إلى أن ضمت القائمة 10 لاعبين في مركز الجناح وهم حسين الشحات وطاهر طاهر ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وبرونو سافيو ومصطفى سعد وزياد طارق وشادي رضوان بالإضافة إلى التفاوض مع جناج أجنبي جديد ليصل عدد اللاعبين الذين يلعبون في مركز الجناح 10 لاعبين بخلاف أن كريم الدبيس الوافد الجديد من وادي دجلة يجيد اللعب في مركز الجناحين.
 
الوفرة في العدد لم تكن الشغل الشاغل للأهلي فقط في تدعيم مركز الجناح بل التفكير في التعاقد مع جودة أعلى كما هو الحال بالتعاقد مع ثنائي جديد أحدهما البرازيلي برونو سافيو ومصطفى سعد، بخلاف أنه يرغب في ضم محترف أجنبي جديد.
 
وعانى الأهلي من أزمة نقص عددي في مركز الجناج خلال الموسم الماضي، لدرجة قيام الجهاز الفني بتوظيف بعض اللاعبين للعب في غير مراكزهم كما حدث مع اليو ديانج وصلاح محسن اللذين لعبا في هذا المركز كما حدث من خلال الاعتماد على مجموعة من اللاعبين الشباب مثل زياد طارق ومحمد فخري وغيرهم من اللاعبين الذين لعبوا اضطراريا في هذا المركز.
 
ويعد مركز الجناح هو المركز الذي نال نصيب الأسد من التدعيمات الصيفية، بعدما تم التعاقد مع 4 لاعبين يجيدون اللعب في مركز الجناح وهم مصطفى سعد وبرونو سافيو بشكل أساسي وشادي حسين وكريم الدبيس اللذين سبق لهما اللعب في هذا المركز.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة