أكرم القصاص

أجمل السمراوات المتنافسات على لقب ملكة جمال أمريكا 2022.. صور

الأحد، 02 أكتوبر 2022 09:00 ص
أجمل السمراوات المتنافسات على لقب ملكة جمال أمريكا 2022.. صور كورا كارول
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنافس 51 امرأة على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2022، واللواتى يختلفن في ألوان بشرتهن مثلما حدث في الأعوام الماضية وتشارك هذا العام أيضاً بعض النساء من صاحبات البشرة السمراء، اللواتى ذكرهن موقع "insider "، وهن:

 

صاحبات البشرة السمراء ينافسن على لقب ملكة جمال أمريكا
 

الكسيس جلوفر
 

تشارك متسابقة تدعى ألكسيس جلوفر ، 22 عامًا ، وتعمل كوكيل عقارات، وتخرجت من جامعة شمال كاليفورنيا وحصلت على درجة علمية في الصحافة والعلوم السياسية.

كولورادو أليكسيس
الكسيس جلوفر

 

فيث بورتر
 

تعمل المتسابقة فيث بورتر ، 23 عامًا ، كمديرة لأحد الفنادق و تخرجت بدرجة البكالوريوس في الفنون وإدارة الترفيه من جامعة بيس.

فيث بورتر
فيث بورتر

سكارليت راميريز
 

هاجرت المتسابقة سكارليت راميريز ، 27 عامًا ، عندما كانت طفلة مع والدها من جمهورية الدومينيكان إلى الولايات المتحدة ولم تكن تتحدث الإنجليزية، وواصلت دراستها لتحصل على شهادة جامعية في الاتصال من جامعة ولاية فيتشبرج ، وتأمل راميريز في تطوير منصتها على YouTube وتطوير مهنتها كعارضة أزياء.

سكارليت راميريز
سكارليت راميريز

 

ميشال ماكجي
 

تبلغ المتسابقة ميشال ماكجى من العمر 28 عامًا ، وتعمل مذيعة رياضية ومراسلة إخبارية حاصلة على درجة البكالوريوس في الإتصالات من جامعة جورج ميسون وحاصلة على درجة الماجستير في العدالة الجنائية والقانون والإدارة من جامعة فلوريدا غلف كوست.

ميشال ماكجي
ميشال ماكجي

كورا كارول

تبلغ المتسابقة كورا كارول من أوهايو ، 23 عامًا ، وتعمل عارضة أزياء  بدوام كامل وتأمل في فتح وكالتها الخاصة في المستقبل، و نشأت كارول مع ثمانية أشقاء وأب مسجون، وهى من محبي التمثيل الصوتي والطبخ، والسفر،  و زارت مرة جامايكا وعملت كمعلمة متطوعة .

كورا كارول
كورا كارول

 

بيلي لاري أوينز

تعيش المتسابقة بيلي لاري أوينز فى بنسلفانيا وتبلغ من العمر 26 سنة ، وتعمل صحفية إذاعية و حصلت على درجة البكالوريوس في الصحافة الإذاعية والرقمية من جامعة سيراكيوز، بعد أن رفضت مرتين من البرنامج، وتواصل أوينز مسيرتها المهنية عملها مع ماركة "Being Billie" .

بيلي لاري أوينز
بيلي لاري أوينز


 

إيلين كولادو

أسست إيلين كولادو، البالغة من العمر 27 عامًا، منظمة غير ربحية تسمى أبا هوب وتعيش فى رود آيلاند، و تهدف من خلال منظمتها إلى مساعدة العائلات التي ليس لديها منازل في رود آيلاند ولوس أنجلوس، وفقًا لسيرتها الحيوية في ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، فتحت Collado مؤخرًا فصلاً آخر في جمهورية الدومينيكان، بالإضافة إلى مساعدة العائلات المشردة، وتحلم كولادو أن تصبح ممثلة وكاتبة سيناريو وتحصل على جائزة إيمي.

إيلين كولادو
إيلين كولادو

هوليس براون

تعمل هوليس براون التي تعيش في ولاية ويسكونسن، 26 سنة ، مذيعة من خلال إذاعتها الصوتية على الإنترنت وتصل من خلالها لأكثر من 20 دولة حول العالم، كما أنها دخلت في شراكة مع Milwaukee Bucks لزيادة الوعي بالاعتداء الجنسي.

هوليس براون
هوليس براون

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة