<
أكرم القصاص

7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 19-10-2022

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 11:30 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 19-10-2022 الزمالك وسموحة
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 19-10-2022، هي خدمة يقدمها "اليوم السابع" لقرائه ومتابعيه، وتتضمن أهم الأحداث الرياضية والأخبار التي شهدتها الساحة.
 
تعرف على حكام مباريات الخميس فى ختام الجولة الأولى للدوري المصري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباريات غد الخميس ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري موسم 2022-2023.

 
الزمالك يفوز على سموحة بهدفين نظيفين في الدورى.. بصمة سامسون الأولى

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على فريق سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

الأهلي يحصد أول 3 نقاط في الدوري بفوز مثير على الأسماعيلي بهدف نظيف.. فيديو

حصد فريق الأهلي أول ثلاث نقاط  في بطولة الدوري بعدما حقق فوزاً ثمنياً بهدف نظيف على الأسماعيلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء ، بإستاد برج العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

 
التعادل الإيجابى يحسم مواجهة بيراميدز وإنبى في الدورى

حسم التعادل الإيجابى 1/ 1 مواجهة بيراميدز مع فريق إنبى، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى الممتاز.

 
الإسماعيلي يدرس إقالة حسني عبد ربه وتعيين احمد العجوز
يدرس مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة يحيي الكومي إقالة حسني عبد ربه مدير الكرة من منصبه وتعيين احمد العجوز بدلا منه وذلك عقب الخسارة من الاهلي .
 
 
 

شهدت عقوبات المسابقات الخاصة بالموسم الجديد للدوري الممتاز وضع بند ينص على تغريم أي فرد من أفراد الفريق 5 آلاف جنيه في حالة الاقتراب من منطقة مراجعة الحالات على شاشة حكم الفيديو VAR.

 
 
سامسون: أهدى هدفى فى سموحة لجماهير الزمالك وأشكرهم على الدعم

أهدى البنينى سامسون أكينيولا، لاعب الزمالك، هدفه الذى أحرزه في شباك سموحة لجماهير الفريق الأبيض موجهاً لهم الشكر على دعمهم له خلال أول مباراة مع الفريق الأبيض في الدورى المصرى الممتاز.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة