<
أكرم القصاص

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 19-10-2022

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 19-10-2022 الزمالك وسموحة
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 19-10-2022، حيث شهدت اسلاحة العديد من الأخبار والأحداث، أهمها الأهلي يحصد أول 3 نقاط في الدوري بفوز مثير على الأسماعيلي بهدف نظيف، والزمالك يفوز على سموحة بهدفين نظيفين في الدورى.
 
الزمالك يفوز على سموحة بهدفين نظيفين في الدورى.. بصمة سامسون الأولى

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على فريق سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

الأهلي يحصد أول 3 نقاط في الدوري بفوز مثير على الأسماعيلي بهدف نظيف.. فيديو

حصد فريق الأهلي أول ثلاث نقاط  في بطولة الدوري بعدما حقق فوزاً ثمنياً بهدف نظيف على الأسماعيلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء ، بإستاد برج العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

 
التعادل الإيجابى يحسم مواجهة بيراميدز وإنبى في الدورى

حسم التعادل الإيجابى 1/ 1 مواجهة بيراميدز مع فريق إنبى، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى الممتاز.

 
الإسماعيلي يدرس إقالة حسني عبد ربه وتعيين احمد العجوز
يدرس مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة يحيي الكومي إقالة حسني عبد ربه مدير الكرة من منصبه وتعيين احمد العجوز بدلا منه وذلك عقب الخسارة من الاهلي .
 
كولر: الفوز على الإسماعيلي بداية متميزة.. وفؤاد ساعدنا فى استغلال المساحات

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الفريق على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب، في إطار الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

 

منتخب الناشئين يخوض مواجهتين وديتين استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية

يخوض منتخب مصر للناشئين "مواليد 2006" مواجهتين وديتين، قبل السفر إلى الجزائر، لخوض تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت 17 عامًا.
 
 

شهدت عقوبات المسابقات الخاصة بالموسم الجديد للدوري الممتاز وضع بند ينص على تغريم أي فرد من أفراد الفريق 5 آلاف جنيه في حالة الاقتراب من منطقة مراجعة الحالات على شاشة حكم الفيديو VAR.

 
 
وافق على العمل فى النادى الإسماعيلى حينما رفع الجميع يديه ظناً أن الدراويش سيهبط.. كان بإمكان حسنى عبد ربه أن يرفض تولى منصب مدير الكرة فى نهاية الموسم الماضى، كان بإمكانه أن يخاف على اسمه وتاريخه وشعبيته العريضة.
 
 
 
في استطلاع للرأى طرحه اليوم "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء بعنوان "هل تؤيد مطالب زيادة أعداد الجماهير مع انطلاق منافسات الدورى الممتاز؟ صدق غالبية القراء على تلبية تلك المطالب.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة