أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري الإيطالي.. نابولي يسعى لتعزيز الصدارة ضد بولونيا.. وميلان يواجه فيرونا

الأحد، 16 أكتوبر 2022 04:00 ص
الدوري الإيطالي.. نابولي يسعى لتعزيز الصدارة ضد بولونيا.. وميلان يواجه فيرونا نابولي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستكمل اليوم، الأحد، مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإيطالي لكرة القدم بثلاث مواجهات مثيرة، ويستضيف نابولي المتصدر نظيره بولونيا، فيما يلعب إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا، ويحل ميلان ضيفا ثقيلا على هيلاس فيرونا.  
 
ويستضيف نابولي متصدر الترتيب نظيره بولونيا، فى السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب دييجو ارماندو مارادونا بصفارة الحكم فرانشيسكو كوسو.
 
ويحتل نابولي صدارة الدورى الايطالي برصيد 23 نقطة جمعها رجال المدرّب لوتشانو سباليتي من 7 انتصارات وتعادلين ، وتعتبر بداية نابولي خالية من الهزائم للموسم الحالي.
 
بينما يقبع بولونيا في المركز 17 في ترتيب سيراي أى برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.
 
ويسعى نابولي لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق فوز على حساب ضيفه المتواضع ولمواصلة نتائجه الإيجابية محليا وقاريا.
 
فيما سيقاتل فريق بولونيا لخطف الفوز أو العودة بنقطة واحدة على الاقل من أنياب فريق الجنوب المتصدر للهروب من مراكز الهبوط.
 
كما يستضيف انتر ميلان نظيره فريق ساليرنيتانا في تمام الساعة 12.30 ظهر اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الكالتيشو على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، بقيادة الحكم خوان لوكا ساشي.
 
ويحتل انتر المركز السابع برصيد 15 نقطة وسيحاول الفوز على ضيفه للاقتراب من المربع الذهبي، فيما يقبع فريق ساليرنيتانا في المركز 12 برصيد 10 نقاط وسيقاتل لتحقيق المفاجأة والانتصار على اصحاب الارض لتحسين مركزه في الترتيب.
 
وفى المواجهة الثالثة يحل إيه سي ميلان ضيفا ثقيلا على هيلاس فيرونا علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي بصفارة الحكم دافيدي ماسا في تمام التاسعة الا ربع مساء الليلة.
 
ويحتل أيه سي ميلان المركز الخامس برصيد 20 نقطة ، بينما يقبع أصحاب الارض في المركز 18 أول مراكز الهبوط برصيد 5 نقاط فقط.
 
وسيحاول ميلان الفوز لملاحقة المتصدر نابولي بنفس الرصيد من النقاط أملا في تعثره مستقبلا بينما سيكافح أصحاب الارض للفوز والخروج بالنقاط الثلاثة للابتعاد عن مراكز الهبوط في ترتيب الكالتيشو.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة