أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة من الهدايا لا يفضل إعطاؤها للأصدقاء.. أبرزها العطور والأوانى

السبت، 15 أكتوبر 2022 11:00 م
مجموعة من الهدايا لا يفضل إعطاؤها للأصدقاء.. أبرزها العطور والأوانى هدية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر البعض بالحيرة عند البحث عن هدية مناسبة لأحد من أصدقائه بمناسبة عيد ميلاد أو أي مناسبة شخصية أخرى، ولكن قد يقع اختياره على هدية تشعر صديقه بالحرج وفى نفس الوقت لا تنول إعجابه، ولتجنب ذلك، نستعرض في هذا التقرير، هدايا لا يفضل شراءها للأصدقاء، وفقاً لما ذكره موقع "india".

هدايا لا يفضل إهدائها للأصدقاء

العطور

تعتبر العطور من أكثر الهدايا الشخصية، والتي يمكن إهدائها للحبيبة أو الحبيب ولكن بعد التأكد من النوع المفضل له، لهذا لا يفضل إهدائها لصديق، لأنها قد تكون من النوع غير مفضل له، لهذا ينصح بتجنب شرائها.

عطر
عطر

قطع الملابس

يفضل تجنب شراء أي قطعة ملابس وإهدائها لأى صديق، لأنها قد لا تناسبه من حيث المقاس وذوقه الشخصى، لذلك ينصح بتجنب شراء أي قطعة ملابس واستبدالها بأى هدية عملية أخرى.

ملابس
ملابس

الحيوانات الأليفة

يفضل أيضاً عدم شراء أي حيوان أليف كهدية لأى صديق، لأنه قد لا يحبذ فكرة امتلاك أي حيوان أليف، أو يكتفى بعدد الحيوانات التي يعتنى بها في منزله، لذلك ينصح بتجنب شراء هذه الهدية.

حيوان أليف
حيوان أليف

النقود

تعتبر النقود من الهدايا التي يمكن إعطائها لشريكة الحياة، وذلك لعلاقتهما القوية وكونهما شركاء كل شيء، وبالتالي لن تشعر بالحرج من زوجها، لكن الأمر يختلف عند إعطاء الصديق هدية عبارة عن نقود، حيث تتسبب في شعوره بالحرج.

نقود
نقود

الأواني وأي أدوات مطبخ

تعتبر الأوانى بأنواعها المختلفة وحتى الفخارية وكذلك أدوات المطبخ من الهدايا التي لا يفضل شرائها حتى للزوجة، ويفضل استبدالها بأى هدية أخرى.

أوانى
أوانى

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة