أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 12/ 10 / 2022

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 12/ 10 / 2022 محمود الونش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من الأحداث الهامة والأخبار الرياضية المهمة شهدتها الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 12/ 10 / 2022 أبرزها، عودة محمود الونش مدافع الزمالك للتدريبات الجماعية ، وفوز فريق السلة بالنادي الأهلي في دور ربع النهائي للبطولة العربية للسلة علي فريق الجهراء الكويتي

 

الونش يشارك فى التدريبات الجماعية للزمالك بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلى

انتهى محمود حمدي "الونش" مدافع  الزمالك، من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الأيام الماضية في صالة الجيمانيزيوم بالقلعة البيضاء، في ظل معاناته من إصابة عضلية.

 

وشارك "الونش" في التدريبات البدنية والفنية، التي خاضها الفريق في مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

الأهلى يواجه كاظمة الكويتى فى نصف نهائى البطولة العربية لكرة السلة "الجمعة "

نجح فريق كرة سلة بالنادي الأهلى في التأهل الي الدور قبل النهائي من البطولة العربية عقب الفوز على  نظيره الجهراء الكويتى  بنتيجة 93/ 54 فى منافسات ربع نهائي البطولة، التى تقام بالكويت وتستمر حتى  15  أكتوبر الجارى.

 

ترتيب جدول مجموعة بحرى والإسكندرية بعد مباريات الجولة الأولى بالقسم الثانى

اعتلى فريق الأوليمبى بقيادة رمضان السيد، صدارة مجموعة بحرى والإسكندرية بالقسم الثانى بفارق الأهداف، بعد فوزه الكبير على فريق أبو قير للأسمدة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأوليمبى في افتتاح مباريات مجموعة بحرى والإسكندرية بالقسم الثانى.

 

اتحاد الكرة يبدأ تسويق مباريات الدرجتين الثانية والثالثة

عقد جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم جلسة مع ممثلي الهيئة الوطنية للإعلام  لبحث تسويق مباريات دوري الدرجتين الثانية والثالثة لموسم 2022-2023.

 

حضر الجلسة خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ، و اللواء محمد حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا ودينا الرفاعي أعضاء المجلس، ومحمد الماشطة مدير الشئون القانونية، ومحمد سمير زاهر مدير إدارة التسويق بالاتحاد، وبحضور محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، وأحمد إبراهيم مجاهد رئيس نادي ميجا سبورت.

 

فيتوريا يصل القاهرة خلال أيام قبل انطلاق الدورى الجديد لمتابعة المباريات

يصل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، إلى القاهرة الأسبوع المقبل بعد إجازة حصل عليها عقب انتهاء معسكر المنتخب الأخير والسفر لبلاده، ومن المقرر أن يعود فيتوريا خلال أيام قبل انطلاق الدوري المقرر له 18 أكتوبر الجاري.

 

أحمد سامى يستعين بـ"الوديات" لدراسة المصرى قبل ضربة البداية مع سيراميكا

استعان أحمد سامى مدرب سيراميكا بالوديات التي خاضها فريق المصري البورسعيدى خلال فترة الراحة قبل مواجهته في ضربة البداية بالجولة الأولى من الدورى العام المقرر انطلاقه 18 أكتوبر الجاري.

 

ودرس أحمد سامى أسلوب لعب وطريقة المصري تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال وشرح نقاط القوة والضعف للفريق البورسعيدى للاعبيه وشدد عليهم بأهمية البدايات مؤكداً لهم أن الفوز سيمنحهم دفعة لمواصلة الانتصارات.

 

الاتحاد السكندري يوجه الشكر للمدير الفني لفريق السلة بعد الخروج من البطولة العربية

وجهت ادارة نادي الاتحاد السكندري الشكر للمدير الفني للفريق الاول لكرة السلة ميشا بعد الخروج من البطولة العربية، بعدما ودع فريق الاتحاد السكندرى، من الدور ربع النهائى بعد خسارته من كاظمة الكويتى 106 / 101، بعد أن امتدت المباراة لأشواط إضافية.

 









الموضوعات المتعلقة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 04:14 م

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 11:30 م

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 04:05 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة