أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأحد.. ثلاثية أرسنال ضد ليفربول.. وفوز الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 10:00 ص
أهداف الأحد.. ثلاثية أرسنال ضد ليفربول.. وفوز الأهلي والزمالك بدوري الأبطال أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس الأحد 9 - 10 - 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها قمة أرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والتي حسمها الجانرز 3-2 لصالحه، وبرشلونة مع سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، والتي فاز بها البارسا 1-0، بالإضافة إلى مباراتي الزمالك ضد فلامبو البوروندي والأهلي مع الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا والتي حقق خلالها قطبا الكرة المصري الفوز بنتيجة 1-0.

أهداف الدوري الانجليزي

كريستال بالاس 2-1 ليدز يونايتد

استعاد كريستال بالاس توازنه بقلبه الطاولة على ضيفه ليدز يونايتد 2-1، وكان ليدز يونايتد البادئ بالتسجيل عبر المدافع الهولندي باسكال سترويك في الدقيقة العاشرة، لكن الفريق اللندني رد بعد عشر دقائق مدركا التعادل بواسطة الفرنسي أودسون إدوارد، وسجل إيبيريتشي إيزي هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 76.

وست هام يونايتد 3-1 فولهام

واصل فريق وست هام يونايتد صحوته بفوزه على ضيفه فولهام 3-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد فى الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

آرسنال 3-2 ليفربول

سقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، أمام أرسنال الإنجليزى، بنتيجة 3-2 فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

إيفرتون1-2 مانشستر يونايتد

حسم فريق مانشستر يونايتد مواجهة إيفرتون لصالحه بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

أهداف الدوري الإسباني

برشلونة 1-0 سيلتا فيجو

حقق نادي برشلونة فوزاً صعباً على حساب سيلتا فيجو بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

أهداف الدوري الإيطالي

كريمونيزي 1-4 نابولي

حقق فريق نابولى الإيطالى فوزا كبيرا مضيفه كريمونيزي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب جيوفاني زيني، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2022-2023.

روما 2-1 ليتشي 

فاز روما على حساب نظيره ليتشي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

أهداف دوري أبطال أفريقيا

الاتحاد المنستيري - تونس 0-1 الأهلي - مصر 

حقق فريق الأهلي فوزاً قاتلاً بهدف نظيف على اتحاد المنستيري التونسي فى المباراة التى جمعتهما الأحد، بملعب مصطفى بن جنات بالمسنتير فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة العودة بالقاهرة الأسبوع المقبل.

 فلامبوا دو سونطر - بوروندي 0-1 الزمالك - مصر

فاز فريق الزمالك على نظيره فلامبو البوروندى بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما باستاد برج العرب في ذهاب مباراة دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة