أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 10 أكتوبر: لا تنظر خلفك

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 10 أكتوبر: لا تنظر خلفك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش حياته بحرية بدون قيود، وله شخصية مرحة وكثيرة الضحك، ويكتسب الأصدقاء بسهولة، ولا يتقبل الرأي الآخر.

برج الميزان في حظك اليوم 10 أكتوبر

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة، ولديه مشاعر رومانسية رقيقة ومرهفة، ويقدر المبادئ في الحياة وله نهج يسير عليه ولا يغيره مهما كانت الظروف من حوله.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تطور من مهارتك المهنية حتى تكون قادر على مجارة التطور من حولك، وكن متواضع مع زملائك في العمل، ولا تلتفت إلى أي حديث سلبى فقد يكون نتيجة غيرة من نجاحك.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تبدأ حياتك العاطفية من جديد، ولا تنظر خلفك لأى علاقة قديمة مضت وانتهت، وابحث عن شريك الحياة المستقبلي الذى يشاركك في صفات كثيرة، وأن يحمل لك قلب محب ومخلص.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

أحرص على تنظيم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر، حتى لا تصاب بالأرق، وتناول الطعام المنزلى ، وابتعد عن طعام الشارع، كثير الزيوت والسعرات الحرارية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تعلم الوقت الذى يحتاجه لأنهائه بنجاح، وللقيام بمشروع أخر، وقوم برحلة قصيرة إذا سنحت لك الفرصة لتجديد نشاط وحماسك للعمل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة