أكرم القصاص - علا الشافعي

مركز أمريكى يعترف بسلالتين جديدتين للكلاب.. إحداهما ذات جذور أرستقراطية روسية

الجمعة، 07 يناير 2022 12:03 م
مركز أمريكى يعترف بسلالتين جديدتين للكلاب.. إحداهما ذات جذور أرستقراطية روسية مركز أمريكى يعترف بسلالتين جديدتين للكلاب
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العام الجديد بداية رائعة لمحبى الكلاب، بفضل إضافة سلالتين جديدتين من الكلاب والاعتراف بهما من قبل مركز "نادى كينيل الأمريكي"، حسبما نشر موقع cnn، وأعلن المركز الذى يعد أكبر سجل للكلاب الأصيلة في العالم، أن "الدمية الروسية"، و"مودى"، ستنضمان إلى قائمة السلالات المعترف بها.

"الدمية الروسية" كلب صغير الحجم ونشط ومبهج، لديه جذور أرستقراطية روسية، وهناك 775 كلبا منها فقط فى الولايات المتحدة، فيما أصبح الكلب "مودى" عضوا فى مجموعة الرعى، والتى تضم سلالات كالراعى الألمانى، والكولي، ويعود أصله إلى المجر وتميل هذه السلالة إلى أن تكون مخلصة وحيوية وحنونة، ويوجد منها 450 كلبا في أميركا، وما يصل إلى 4 آلاف حول العالم.

ولكي يتم الاعتراف بسلالة جديدة من الكلاب يجب أن يوجد منها ما لا يقل عن 300 إلى 400 كلب في 20 ولاية على الأقل، وأن يكون هناك جذورا راسخة لسلالة الكلب.

سلالات الكلاب الجديدة
سلالات الكلاب الجديدة

وفي سياق آخر، يشار إلى أن قيمة عملة مشفرة تحمل اسم كلب إيلون ماسك، تضاعفت في نهاية هذا الأسبوع، بعد أن نشر أغنى رجل في العالم صورة لكلبه على حسابه بموقع تويتر.

وتم تسجيل عملة سانتا فلوكي في إشارة تحت عنوان عيد الميلاد إلى كلب ماسك بأكثر من 3000 في المائة بعد تغريدة من إيلون ماسك، كما ارتفع بنسبة 500 في المائة إضافية خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لبيانات CoinMarketCap.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة