أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو الزمالك يطلبون جزءا من متأخراتهم خلال الفترة المقبلة

الأربعاء، 05 يناير 2022 05:00 م
لاعبو الزمالك يطلبون جزءا من متأخراتهم خلال الفترة المقبلة الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب لاعبو الزمالك من أمير مرتضي المشرف علي الكرة في النادي ضرورة صرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة خلال الأيام المقبلة في ظل عدم حصول اللاعبين علي مستحقاتهم منذ الموسم الماضي.

وطلب اللاعبون من المشرف علي الكرة صرف جزء من المتأخرات ومكافأة الدورى لأنهم لم يحصلوا علي مستحقاتهم منذ ما يزيد عن 6 أشهر، وهو ما تفهمه المشرف علي الكرة وأكد لهم معرفة إدارة النادي الحالية بما كان يمر بها اللاعبون خلال العام الماضي، وتحاول الإدارة تدبير مستحقات اللاعبين خلال الأيام المقبلة

من ناحية أخرى اقترب أدهم محمود نجل محمود الخواجة نجم نادي الزمالك الأسبق، من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الحالي، في ظل عدم تفعيل عقده الذى قام اللاعب بتوقيعه منذ فترة طويلة.

ويلعب أدهم محمود الخواجة في صفوف فريق الزمالك مواليد 2001 بمركز المهاجم الصريح ويعد أحد العناصر الأساسية بفريقه، مما جعله يدخل دائرة اهتمام أكثر من نادي بالدوري الممتاز بخلاف أندية القمة بدوري القسم الثانى.

من جانبه، كشف محمود الخواجة لـ"اليوم السابع" أن نجله يمتلك عدة عروض في الوقت الحالي بعضها من أندية مصرية كما تلقي عروضا للعب في الإمارات والسعودية عبر وكلاء لاعبين وسيتم دراسة كافة العروض في الأيام المقبلة لاتخاذ القرار النهائي.

أضاف الخواجة أن نجله أصبح قريب من الرحيل عن الزمالك في الأيام المقبلة على طريقة حسين فيصل لاعب سموحة الحالي والذى كان ضمن صفوف القلعة البيضاء، حتى تقرر عدم استمراره وعدم توقيع عقود رسمية معه بناء على وجهة نظر مسئولي النادي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة