أكرم القصاص - علا الشافعي

طلائع الجيش يفسخ تعاقده مع الجابونى فرانك ستيفن بالتراضى قبل غلق باب القيد

الإثنين، 31 يناير 2022 09:10 م
طلائع الجيش يفسخ تعاقده مع الجابونى فرانك ستيفن بالتراضى قبل غلق باب القيد فرانك ستيفن لاعب الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فسخ مسئولو نادى طلائع الجيش تعاقدهم مع الجابونى فرانك ستيفن لاعب الفريق بالتراضى، وذلك قبل غلق باب القيد الشتوى مساء اليوم الاثنين، وذلك بناء على رغبة الجهاز الفنى للنادى بقيادة طارق العشرى، وحصل اللاعب على مستحقاته وحزم حقائبه، تمهيدا لمغادرة القاهرة، وكان طلائع الجيش قد أبرم صفقة وحيدة فى الميركاتو الشتوى باستعارة رجب عمران من سيراميكا.

واختتم فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى تدريباته، اليوم الإثنين، بملعبه بجهاز الرياضة، وذلك استعدادًا للقاء الزمالك المقرر له الخامسة عصر غدا الثلاثاء على استاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة الخامسة لكأس الرابطة للأندية المحترفة.

وأدى الطلائع اليوم مرانا خفيفا وضع خلاله العشرى والجهاز المعاون فى المران اللمسات النهائية استعدادأ للزمالك، وعقب المران اختار العشرى 21 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق فى القاهرة حتى موعد المباراة.

من جانبه عكف طارق العشرى خلال اليومين الماضيين على علاج الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى اللقاء الأخير أمام انبى حتى لا تتكرر هذه الأخطاء فى لقاء الزمالك، ويعكف العشرى أيضاً على دراسة مباراة الزمالك الأخيرة أمام سيراميكا فى الجولة الرابعة للبطولة من أجل التعرف أكثر على لاعبى الفارس الابيض وطريقة لعبهم.

ووضع طارق العشرى المدير الفنى للفريق والجهاز المعاون على هامش مران اليوم اللمسات النهائية على خطة وتشكيل المباراة، وتحديد دور كل لاعب فى المباراة، كما اطمئن العشرى خلال تقسيمة المران على جاهزية جميع اللاعبين لتحديد موقفهم من مباراة الزمالك.

كان طلائع الجيش قد واصل تدريباته اليومية الجادة بدون راحه عقب لقاء انبى الأخير نظرا لضيق الوقت، وشارك فى المران جميع اللاعبين عدا مهند لاشين المنضم للمنتخب الوطنى، وقاد المران الكابتن طارق العشرى والجهاز المعاون محمود عطا وأحمد عبد العزيز ود. عبد الحليم كامل وسيد السويركى ويسرى عرفان ومحمد مختار وإشراف العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة