أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرطة تحتفل بعيدها بتكريم أسر الشهداء والطلاب وقيادات بالمعاش

الإثنين، 31 يناير 2022 12:01 م
الشرطة تحتفل بعيدها بتكريم أسر الشهداء والطلاب وقيادات بالمعاش الاحتفالات بعيد الشرطة
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الشرطة الاحتفال بعيدها رقم 70،  حيث أوفدت مديريات الأمن عدد من الضباط لزيارة عدد من المدارس وعقد لقاءات مع طلبة المدارس لتعريفهم بالبطولات والتضحيات التى سطرها رجال الشرطة الأبطال فى ذكرى معركة الإسماعيلية المجيدة ، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على الجهود التى يبذلها رجال الشرطة فى سبيل الحفاظ على أمن وإستقرار الوطن والمواطنين.

وتم خلال الزيارات توزيع بعض الهدايا التذكارية على الطلاب وسط ترحيب من جانب إدارات المدارس التى تم عقد اللقاءت بها ، وقد أعرب الحضور عن خالص شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة البواسل متمنيين لهم دوام التوفيق فى أدائهم لمهام عملهم ورسالتهم فى حفظ الأمن.

وفقد نظمت مديريات الأمن حفلات ترفيهية لعددٍ من الأطفال الأيتام وذوى القدرات الخاصة بمقار نوادى الشرطة بمختلف المحافظات .. حيث تضمنت تلك الحفلات عروضاً وفقرات فنية وترفيهية مختلفة ، وتم توزيع بعض الهدايا العينية والتذكارية على الأطفال لإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم، وقد أعربوا عن سعادتهم بتلك الحفلات .

وأقامت مديريات الأمن إحتفاليات لعدد من أسر الشهداء والمصابين لمشاركتهم الإحتفال بتلك المناسبة، وتم خلال الإحتفاليات تقديم التهنئة لأسر الشهداء والمصابين بتلك المناسبة الوطنية التى تؤكد أن الشرطة المصرية كانت ومازالت تقدم التضحيات وتضرب أروع الأمثلة فى الدفاع عن الوطن لإرساء الأمن والأمان.

        

ومن جانبهم أعربت أسر الشهداء والمصابين عن تقديرهم وإعتزازهم بتلك الإحتفاليات والتى تؤكد حرص وزارة الداخلية على تكريم أبنائهم شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم لتحقيق الأمن والإستقرار.

وقامت مديريات الأمن بإقامة إحتفالية بيوم الوفاء لضباط الشرطة ممن أوفوا العطاء تأكيداً على ما قدموه من إنجاز وعطاء وإعترافاً بدورهم وجهودهم فى خدمة رسالة الأمن وأهمية تواصل الأجيال المتعاقبة للإستفادة من خبراتهم فى إثراء المنظومة الأمنية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة