أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب السنغال يخشى مفاجآت غينيا الاستوائية في ربع نهائي أمم أفريقيا

الأحد، 30 يناير 2022 08:00 ص
منتخب السنغال يخشى مفاجآت غينيا الاستوائية في ربع نهائي أمم أفريقيا منتخب السنغال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب السنغال مع نظيره منتخب غينيا الإستوائية "الحصاد الأسود"، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، في ختام منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون 2021 وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وتأهل المنتخب السنغالى بقيادة مدربه أليو سيسيه للدور ربع النهائي من أمم أفريقيا بعد فوزه الصعب على نظيره منتخب كاب فيردى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كويكونج"، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

ويخشى منتخب السنغال مفاجآت غينيا الإستوائية الذى تخطى منتخب الجزائر حامل اللقب في واحدة من أبرز مفاجآت البطولة.

وتأهل "أسود التيرانجا" لربع نهائي أمم أفريقيا للنسخة الثالثة على التوالي، بعدما حققت التأهل في نسخة 2017 و2019 وهذا العام، لتقترب من الرقم المسجل باسم منتخب تونس التي تمتلك 4 مرات متتالية، وفقا لما جاء فى شبكة "أوبتا".

في المقابل، حقق منتخب غينيا الإستوائية مفاجأة كبيرة بعدما حجز مقعده في هذا الدور على حساب نظيره مالي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعدما انتهت أشواط المباراة الأربع بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

ويسعى منتخب غينيا الإستوائية لمواصلة مفاجآته في أمم أفريقيا وإقصاء منتخب السنغال، حيث يتواجد المنتخب الملقب بـ"الرعد الوطنى" في الدور ربع النهائي للمرة الثالثة في تاريخه.

ويبحث منتخب غينيا الإستوائية إلى مواصلة مشواره الرائع في البطولة بعدما تأهل لدور الـ16، عقب تواجده في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، حيث خسر 1-0 أمام كوت ديفوار في الجولة الأولى ثم فاز على الجزائر حامل اللقب 1-0 وفاز على سيراليون بنفس النتيجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة