أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف: مواجهة مصر وكوت ديفوار نهائي مبكر.. والفراعنة ما زال خصما قويا

الثلاثاء، 25 يناير 2022 05:11 م
كاف: مواجهة مصر وكوت ديفوار نهائي مبكر.. والفراعنة ما زال خصما قويا منتخب مصر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن المواجهة المرتقبة بين المنتخب الوطنى ونظيره الإيفوارى والمقرر لها مساء غد الأربعاء، تعد بمثابة نهائي مبكر فى منافسات بطولة أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وذكر الكاف في تقريره عن المباراة عبر موقعه الرسمي، أن لقاء مصر وكوت ديفوار نهائي مبكر، مضيفا أن الأفيال سيواجه الفراعنة الذي لم يحظ بإعجاب كبير في دور المجموعات.

وأضاف الكاف أنه لا يزال منتخب مصر خصمًا قويًا، مضيفا أنه يعلم الإيفواريون أن الفراعنة قد سدوا طريقهم في كثير من الأحيان في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وواصل الكاف " من أجل لقب كأس الأمم الأفريقية الخامس ، فاز الفراعنة على أرضهم على الأفيال في نهائي 2006 بركلات الترجيح ، وبعد ذلك بعامين للحصول على لقبهم القاري السادس ، تغلبت مصر على كوت ديفوار 4-1 في الدور نصف النهائي في غانا 2008".

وافتتح منتخب مصر مشواره بالبطولة بخسارة مريرة أمام نيجيريا بنتيجة 0-1 ولكن صحح مساره سريعاً وفاز على غينيا بيساو ثم السودان بنفس النتيجة 1-0.

 في المقابل، تأهل منتخب كوت ديفوار بعد أداء مميز وصدارة مستحقة للمجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، بفوز عريض على الجزائر بنتيجة 3-1 بعد تعادل مثير مع سيراليون بنتيجة 2-2، وقبله الفوز على غينيا الاستوائية بنتيجة 2-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة