زفة فرح على موتوسيكل في شوارع قنا .. فيديو

الإثنين، 24 يناير 2022 04:22 م
زفة فرح على موتوسيكل في شوارع قنا .. فيديو زفة فرح على موتوسيكل
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لعريس يصطحب عروسته في ليلة زفافهم على موتوسيكل، وقيل ان المشهد من مدينة قنا، حيث تلك المشاهد غريبة عن العادات والتقاليد هناك.



 

تداول الفيديو على السوشيال ميديا
تداول الفيديو على السوشيال ميديا

 

ويوضح مقطع الفيديو العريس يزف عروسته على موتوسيكل ويجوبان شواع مدينة قنا، ومن خلفهما المعازيم وسط فرحة الجميع، في مشهد اثار اندهاش جميع المارة التواجدين في الشارع.

وحتى الان لم لتثنى التأكد من مدى صدق التفاصيل المتعلقة بالواقعة ولا الأسباب التي دفعت العريس للقيام بهذا التصرف.

العريس وعروسته
العريس وعروسته

 

زفة العريس
زفة العريس

 

ومؤخرا في واقعة أخرى، أقدم سائق يدعى إسلام على زف عروسه بشكل مختلف تماماً بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، حيث إنه يعمل منذ سنوات على شاحنة تريلا كبيرة على الطرق الصحراوية والزراعية حول مصر، حيث عقد زفافه وزف عروسه بشكل مختلف تماماً، وذلك داخل سيارته التى يعمل بها منذ سنوات، ليكون يوما مميزا للعروسين فى زفة تختلف عن باقي ليالي العرس فى أي مكان.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى بمحافظة الأقصر، فيديو للعروسين داخل سيارة النقل الكبرى "شاحنة تريلا" باسمها المعروف بين السائقين، وهما على الطريق الزراعي خلال زفة الفرح وسط موكب كبير من الأحبة والأهل والجيران، وهم يتقدمون العروسين بالدراجات البخارية والسيارات الملاكي ويتوسطهم العروسان داخل التريلا التى يقودها العريس فى مشهد جديد تماماً على أفراح وحفلات زفاف الصعيد.

 

ويقول عثمان العريان ابن مدينة إسنا، لـ"اليوم السابع"، أن الجميع فوجئوا بهذا المشهد العجيب المختلف تماماً، وهو أن يقوم عريس بقيادة شاحنته التى يعمل عليها لتكون سيارة الزفاف لعروسه في ليلة زفافهما، موضحاً أن التقاليع والأفكار الجديدة فى حفلات الزفاف أصبحت هوسا مؤخراً فى كل مكان، حيث قام شاب آخر بابتكار فكرة جديدة لزف عروسته فى جنوب الأقصر على سكينة لودر فى مدينة الطود م





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة