أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب ليفربول: صلاح وماني هما وجهة ليفربول وأتمنى لهما التوفيق بأمم إفريقيا

الأحد، 02 يناير 2022 09:35 م
مدرب ليفربول: صلاح وماني هما وجهة ليفربول وأتمنى لهما التوفيق بأمم إفريقيا بيب ليندرز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق بيب ليندرز، مساعد يورجن كلوب في تدريب نادي ليفربول، على تعادل الفريق مساء اليوم 2-2 ضد تشيلسي، في المباراة النارية التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، في قمة الجولة الـ21 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال ليندرز خلال تصريحات عقب المباراة: "لدينا العديد من الأسلحة المختلفة، إنهما صلاح وماني مهمان للغاية لأنهما يعطوننا الوجهة، ويعطوننا التوجيه في المباراة ويمنحوننا الرغبة".

أضاف لقناة "سكاي سبورتس": "أتمنى لهم كل التوفيق في كأس الأمم الأفريقية، الجميع يعرف شعور اللعب لبلدك، لديهم الحق في القتال من أجل ذلك، لديهم الحق للذهاب لمنتخباتهم وانا احترم قرارهم".

تابع: "بالشوط الثاني كنّا أفضل من الشوط الأول، ولا أريد خلق أي عذر، نحن نظهر جودتنا وشخصيتنا وهذا ما يجب علينا فعله طيلة الموسم".

وتعد مباراة اليوم الأخيرة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2021، والمقرر انطلاقها فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير من عام 2022.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، خلف تشيلسي الوصيف برصيد 43 نقطة، بينما يبتعد مانشستر سيتى بالصدارة برصيد 53 نقطة مع مباراة أقل للريدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة