أكرم القصاص - علا الشافعي

كورتوا: مواجهة بيلباو صعبة.. ومتعطشون للتتويج بكأس السوبر الإسبانى

السبت، 15 يناير 2022 08:17 م
كورتوا: مواجهة بيلباو صعبة.. ومتعطشون للتتويج بكأس السوبر الإسبانى كورتوا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى يتسلح بعامل الخبرة في مواجهة أتلتيك بيلباو، والمقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء غد، الأحد، باستاد "الملك فهد الدولى" بالعاصمة السعودية الرياض، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإسباني.

وقال كورتوا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "إنها مباراة نهائية أخرى. لدينا العديد من اللاعبين الذين لعبوا العديد من النهائيات، وتساعدنا هذه الخبرة على الفوز بالنهائيات.. سيكون الأمر صعبًا، ولكن بسبب جودتنا، نأمل في الفوز".

وأضاف كورتوا: "المباراة النهائية لا تهم من ستلعب ضده. إنهم يستحقون أن يكونوا هنا، لذلك نحن مستعدون للعب ضد أي شخص. إنهم أقوياء ونعرف ذلك. الملعب رائع وهنا أجواء جيدة، ونأمل أن نحقق لهم الفوز".

وتابع كورتوا: "تحسنا في مباراة الإياب في سان ماميس. غدًا يجب أن نكون أقوياء دفاعيًّا. إذا فعلنا ذلك، فأنا متأكد من أننا سنبلي بلاءً حسنًا ونفوز".

وواصل حارس ريال مدريد تصريحاته قائلا: "قبل المباراة سيحفزنا انشيلوتي. الجميع يعرف أننا نريد الفوز، وهذا ما يقوله، وليس علينا تحفيز أنفسنا لأننا نعلم أننا نلعب من أجل الكأس. نحن متعطشون للفوز. المدرب يجب أن يرفع الفريق بشكل جيد وهذا ما يفعله أنشيلوتي".

وأكمل كورتوا تصريحاته قائلا: "لدينا لاعبون ذوو كفاءة في المقدمة مثل فينيسيوس، اسينسيو، رودريجو وكريم بنزيما يمكن أن نلحق بواسطتهم الضرر"، مضيفا "يستمر هازارد في التدريب جيدًا. هذه ليست قرارات سهلة يتخذها المدرب. فينيسيوس يحتل جانبًا وفي الجانب الآخر هناك الكثير من اللاعبين. لقد أظهر أنه موجود، وأنه يريد المساعدة في الفوز. إذا لعب غدًا، فسيعطي 100٪".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة