أكرم القصاص

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 15 يناير: لا تتمسك برأيك

السبت، 15 يناير 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 15 يناير: لا تتمسك برأيك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج الجوزاء، على الرغم أنهم مزدوجو الشخصية وغير مفهومين في أغلب الأحيان، إلا أنهم يفضلون قضاء الوقت مع الأصدقاء، ويتمتعون بشخصية مرحة ومحبوب من الجميع.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 15 يناير

صاحب برج الجوزاء، متغير ومتجدد، لا يميل للصحبة ولا يعرف الملل، قارئ شاطر، وذكى لدرجة كبيرة، إلا أنه متردد، فضولى يتهرب من المسؤلية بقدر كبير.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الأمير فيليب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

تلتحق بعمل جديد، لقد تجاوزت حدودك وتحدثت بطريقة غير مناسبة مع الرئيس في العمل السابق وهذ يضعك في مأزق محرج في مؤسستك الجديدة، حاول أن تكون هادئ قدر المستطاع.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تسمع دقات قلبك هذه الفترة، الشخص الذى تعجب به ينتظر المصارحة، هو أيضًا يبادلك المشاعر الرقيقة، لا تتأخر في اتخاذ القرار ولا تهرب كالعادة من المسؤولية وتحدث معه.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت تحتاج إلي ممارسة الرياضة، حاول أن تختار نوع من التمارين الرياضية المناسبة لك واستمر على ممارستها، هذا أفضل بكثير من نظام انقاص الوزن الخاطئ الذى تتخذه.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أخبار غير متوقعة ولكنها مطمئة للغاية، البعض يساعدك في إنهاء مهام على عاتقك، حاول تحلى بالهدوء تساعدهم في مساعدتك ولا تتشبث برأيك، الآخرين على حق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة