أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة باتريس نوفو مدرب الجابون بفيروس كورونا وغيابه عن مواجهة غانا

الخميس، 13 يناير 2022 05:10 م
إصابة باتريس نوفو مدرب الجابون بفيروس كورونا وغيابه عن مواجهة غانا باتريس نوفو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منتخب الجابون عن إصابة الفرنسي باتريس نوفو المدير الفنى للفريق بفيروس كورونا قبل ساعات من مواجهة غانا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة في الكاميرون، حتى 6 فبراير المقبل.

ويحتضن ملعب "أحمدو أهيدجو"، في تمام التاسعة مساء غدًا الجمعة، مواجهة الجابون وغانا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2022" في الكاميرون.

ونشر منتخب الجابون بيانًا رسميًا عبر حسابه علي تويتر، أكد خلاله إصابة المدرب الفرنسي باتريس نوفو بفيروس كورونا، وغيابه عن مباراة غانا في كأس أمم أفريقيا.

وأضاف منتخب الجابون في بيانه: "قاد التدريبات الجماعية اليوم مساعد المدرب أنيسيت يالا، في غياب باتريس نوفو، بسبب إصابته بفيروس كورونا".

وواصل بيان الجابون: "كذلك هناك إصابة جديدة بين صفوف اللاعبين مدافع باستيا، لويد بالون".

كما نشر الاتحاد الجابوني على موقعه الرسمي وحسابه عبر توتير ، بيانا أعلن خلاله تعافي مهاجمه بيبر إيمريلك أوباميانج مهاجم ارسنال، من إصابته بفيروس كورونا، والتي أبعدته عن مباراة جزر القمر وفاز بها منتخب الجابون بنتيجة (1-0).

كما تعافى أيضا ماريو ليمينا لاعب خط الوسط، ليعود إلى التدريبات برفقة أوباميانج.

وقال أوباميانج فى تصريحات للصفحة الرسمية للاتحاد الجابوني بموقعه الرسمي: "متحمس للعودة إلى المباريات بعد فترة من العزل، خضت بعض التدريبات في غرفة إقامتي وحاولت الحفاظ على لياقتي البدنية".

وأضاف نجم ارسنال: "من المؤكد أن الفوز في بداية المشوار يبقى أمرا جيدا في كأس الأمم الأفريقية ولكن لا يجب أن نفكر كأننا فزنا باللقب، علينا الحذر لأن منتخب غانا يريد الفوز بالمباراة بعد خسارته أمام المغرب".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة